النصر أم الهلال.. مورينيو يختار ناديه الجديد بعد العرض التاريخي

تاريخ النشر: 08/04/2023
995
منذ سنة
النصر أم الهلال.. مورينيو يختار ناديه الجديد بعد العرض التاريخي

اتخذ المدرب البرتغالي العالمي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لنادي روما الإيطالي، قرارًا هامًا في مسيرته؛ بعد عرضي الهلال والنصر

وتلقى مورينيو، عرضًا تاريخيًا من السعودية؛ لقيادة الهلال أو النصر، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024؛ ولمدة عامين، مقابل 120 مليون يورو "490 مليون ريال سعودي".

* مورينيو يختار ناديه الجديد بعد عرضي الهلال والنصر

وحسب صحيفة "Don Balón"، اختار مورينيو، تولي القيادة الفنية لنادي النصر؛ حال قرر الرحيل عن أوروبا، وخوض تجربة جديدة، في مسيرته التدريبية.

وكشفت الصحيفة، عن أن المدير الفني البرتغالي، يفاضل بين 4 عروض رسمية حاليًا؛ أبرزها من ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، والذي سبق وأن دربهما، في وقتٍ سابق.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وإلى جانب النصر والريال وتشيلسي.. تلقى جوزيه مورينيو، عرضًا مهمًا؛ لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويبدو أن تواجد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، في صفوف نادي النصر؛ كان عامل الحسم، في تفضيل مورينيو، قلعة العالمي على الهلال.

جدير بالذكر أن رونالدو "38 سنة"، انضم إلى النصر، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

البلطان يفاجئ النصر.. واسم كبير في الهلال مهدد بـالإيقاف سنة

مفاجأة في النصر.. الكشف عن مدة إيقاف نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن