تصريحات مثيرة بمسيرة نجم الاتحاد .."من اديني فلوسي لطارق حميديتش"

تاريخ النشر: 10/04/2023
970
منذ سنة
تصريحات مثيرة بمسيرة نجم الاتحاد ..من اديني فلوسي لطارق حميديتش

أثار الدولي المصري، طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الجدل بسبب تصريحاته الأخيرة بالأمس عقب مباراة فريقه أمام الوحدة.

طارق حامد انضم لصفوف الاتحاد، في صفقة انتقال حر، قادما من نادي الزمالك المصري، خلال الميركاتو الصيفي الماضي لمدة موسمين.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت 

وشارك حامد في فوز الاتحاد أمس الأحد، أمام الوحدة بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن السعودي.

وعقب المباراة، أطلق طارق حامد تصريحات مثيرة خلال حواره مع قناة "SSC" الرياضية، الأمر الذي جعله حديث الجميع في الشارع الرياضي السعودي، خلال الساعات الماضية..

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"  

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز التصريحات المثيرة أتي أدلى بها طارق حامد خلال مسيرته مع عالم كرة القدم..

- التصريح الأول

عندما كان طارق حامد لاعبًا في صفوف سموحة، تلقى عرضين من الأهلي والزمالك، إلا أنه خرج في الإعلام وأكد أنه يحترم نادي الزمالك وليس لديه أي مانع في اللعب له دون أن يذكر عرض الأهلي في واقعة أثارت الجدل وقتها.

- التصريح الثاني

طلب طارق حامد من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تجديد تعاقده مع إعطاءه الكثير من الأموال، في لقاء خاص معه داخل مقر النادي منذ عدة سنوات مرددا:"اديني فلوس انت عندك كتير وده حقي".

- التصريح الثالث

عقب مباراة الاتحاد والوحدة بالأمس، قال طارق حامد:"الانتقادات في عالم كرة القدم أمر وارد وطبيعي، لكن أعلم أنني أتيت لاتحاد من مصر واسمي طارق حامد، لكن لو اسمي طارق حميديتش وانتقلت بملايين الدولارات لن تكون الانتقادات هكذا".

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 56 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

اقرأ أيضا

الاتحاد أعاده للتألق.. طارق حامد يسجل أول أهدافه مع مصر

مفاجأة قانونية تهز الاتحاد.. هل يغيب طارق حامد عن نهائي الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن