كلوب يعاقب محمد صلاح بقرار صادم بعد إضاعة ركلة جزاء ضد أرسنال 

تاريخ النشر: 10/04/2023
352
منذ سنة
كلوب يعاقب محمد صلاح بقرار صادم بعد إضاعة ركلة جزاء ضد أرسنال 

يبدو أن النجم المصري محمد صلاح مهاجم وهداف ليفربول، لن يكون المسدد الأول لركلات الجزاء بالنسبة لفريقه، بعد إضاعته لركلة بالأمس ضد أرسنال، في قمة الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح هدفا في تعادل ليفربول بالأمس ضد أرسنال بهدفين لمثلهما، في قمة الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأهدر محمد صلاح في الدقائق الأولى من الشوط الثاني بالأمس، ركلة جزاء حصل عليها ليفربول، حيث منع فريقه من تسجيل التعادل، بعد أن كان متأخرا بثنائية نظيفة في الشوط الأول.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسجل محمد صلاح حتى الأن 13 هدفا مع ليفربول، في الدوري الإنجليزي حتى الأن، بينما يتصدر النرويجي إيرلينج هالاند قائمة الهدافين برصيد 30 هدفا.

تابع كل أخبار ليفربول عبر "سعودي سبورت"

محمد صلاح لن يسدد ركلات الجزاء في ليفربول: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن محمد صلاح لن يكون بعد الآن المسدد الأول لركلات الجزاء في ليفربول، بناء على قرار من المدرب الألماني يورجن كلوب.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن كلوب سيتحدث مع محمد صلاح ليتنازل عن تسديد ركلات الجزاء، لصالح الثنائي فابينيو، بالإضافة لقائد الفريق جوردان هندرسون.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتعد ركلة الجزاء التي أهدرها محمد صلاح ضد أرسنال بالأمس، هي الثانية التي يفشل في تسجيلها خلال أقل من شهر، بعد أن أضاع أيضا ضد نوتنجهام فورست، في اللقاء الذي خسره فريقه بهدف دون رد.

وعلق كلوب بالأمس عن إضاعة محمد صلاح لركلات الجزاء في الفترة الأخيرة قائلا: "سنتحدث عن ذلك، لكن ليس هنا".

اقرأ أيضا

كلوب غاضب بعد تعادل ليفربول مع أرسنال برسالة مثيرة للاعبين 

البرازيلي الأفضل في أوروبا.. نجم أرسنال يكتب التاريخ ضد ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن