الهلال يهدر آخر فرصة للتتويج بالدوري بـ"تعادل صعب" مع الطائي

تاريخ النشر: 11/04/2023
383
منذ سنة
الهلال يهدر آخر فرصة للتتويج بالدوري بـتعادل صعب مع الطائي

أهدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فرصة مصالحة جماهيره بالفوز على الطائي، وتعادل الزعيم بصعوبة، في الدوري السعودي للمحترفين. 

تعادل الهلال أمام الطائي إيجابيا، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن موسم 2022-2023. 

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده عند النقطة 46 في المركز الرابع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، بينما الطائي احتل المركز الثامن بـ 28 نقطة. 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

أبرز أحداث مباراة الهلال والطائي

الدقيقة 25، سجل فريق الطائي، الهدف الأول عن طريق اللاعب مبينزا، الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء بعد تمريرة من حسين قاسم، لتمر داخل الشباك.

وبعد 10 دقائق وتحديد عند الدقيقة 35، نجح الطائي في مضاعفة النتيجة مسجلا الهدف الثاني، عن طريق النجم الجزائري الموهوب أمير سعيود، بعد تمريرة رائعة من حسين قاسم، لينفرد بالمرمى ويسدد كرة رائعة داخل الشباك.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وفي الدقيقة 57، تمكن فريق الهلال، من تقليص النتيجة عن طريق المهاجم صالح الشهري بعد تسديدة من النيجيري أوديون إيغالو، من داخل منطقة الجزاء لترتد إلى الشهري ليسدد رأسية متقنة في المرمى. 

وفي الدقيقة 71، سجل الهلال الهدف الثاني لصالح الهلال عن طريق ميشايل بعد تصويبة من إيجالو من داخل منطقة الجزاء لترتد إلى البرازيلي ليسدد الكرة داخل الشباك. 

اقرأ أيضا

صورة خطيرة أمام الطائي.. والجماهير: أكبر مؤامرة ضد الهلال

ميسي يرد على الهلال سريعا بعد أنباء حسم الصفقة.. ودهشة في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن