دوري أبطال أوروبا .. أنشيلوتي يتمنى مواجهة هذا الفريق في النهائي

تاريخ النشر: 11/04/2023
855
منذ سنة
دوري أبطال أوروبا .. أنشيلوتي يتمنى مواجهة هذا الفريق في النهائي

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة تشيلسي في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستجمع بين الفريقين، مساء غدًا الأربعاء.

تُقام المباراة بين فريقي ريال مدريد وتشيلسي في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

قال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: بالنسبة لي، إدارة هذا الفريق أمر بسيط للغاية، أديرهم بشكل جيد للغاية، أنا رائع في الإدارة ولكن هناك أشياء أخرى، لقد عمل هذا الفريق بشكل جيد، إذا فازوا بكأس الملك فسيكون ضمن هذه المجموعة لاعبين فازت بجميع الألقاب الممكنة في عامين، هناك لاعبين لم تفعل ذلك في أعمارهم.

وأردف مدرب ريال مدريد: إنها مجموعة لا أراها إلا في فالديبيباس، لكنني أراها جيدًا فيما بينهم، إنهم يفهمون متى يمزحون ومتى يكونون جادون، أحيانًا يستمتعون معًا، ولكن عندما يتعين عليك أن تكون جادًا، لا يتعين عليك أخبارهم لأنهم يعرفون كيف يتعاملون مع الأوضاع.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

واصل: لقد قضيت وقتًا رائعًا هناك في تشيلسي، أنا من مشجعي تشيلسي بالطبع، وآمل أن يقوم لامبارد بعمل رائع معهم، وهو محترف ورائع ويعرف جيدًا ما يحدث وكيفية الاستعداد لهذا النوع من المباريات، أعتقد أنه سيقدم أداءً جيدًا في تشيلسي.

وعن مركز الظهير الأيسر: ألابا يؤدي بشكل جيد كقلب دفاع، أمام بلد الوليد وبرشلونة قدم أداءً جيدًا للغاية، سأفكر في الأمر..

وأبدى أنشيلوتي رغبته في مواجهة فريق ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت   

اقرأ أيضا

مفاجأة خطيرة قد تنقذ نجم ريال مدريد من السجن.. ماذا حدث؟ 

دوري أبطال أوروبا .. لاعب تشيلسي يتحدى ريال مدريد بتصريحات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن