تسريب ردود أفعال نجوم برشلونة على عودة ميسي.. "قرار تاريخي"

تاريخ النشر: 12/04/2023
289
منذ سنة
تسريب ردود أفعال نجوم برشلونة على عودة ميسي.. قرار تاريخي

تحدث عدد من نجوم برشلونة الإسباني، مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، للعودة للفريق الكتالوني، عقب نهاية عقده مع فريقه في الصيف المقبل.

وتناولت أيضا الصحف الإسبانية، أن ليونيل ميسي موافق على العودة لبرشلونة من جديد في الصيف المقبل، ولكن الأمور المالية يبدو أن إدارة برشلونة قد تنجح في التوصل لحلول بشأنها.

وسيقدم برشلونة عرض مالي لميسي تبلغ قيمة 10 مليون يورو راتب سنوي، بالإضافة لنسبة مئوية من الدخل المتعلق برعاية الفريق المتعلقة بعودته، بالإضافة لنسبة من عائدات بيع التذاكر، والقمصان الخاصة به.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتأتي عودة ميسي المحتملة لبرشلونة، في الوقت الذي شهدت فيه الأيام الماضية، تصريحات متواصلة من لاعبي برشلونة، تطالب ميسي بالعودة للفريق الكتالوني من جديد، خاصة أن الجميع يرحب به في البلاوجرانا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وفي السياق ذاته، تمنى النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، عودة ليونيل ميسي لبرشلونة، راغبا في خوض تجربة اللعب مع النجم الأرجنتيني في فريق واحد.

الجميع يضحي لعودة ميسي لبرشونة:

كشفت شبكة "ذا أتلتيك" البريطانية، في تحقيق أجرته حول احتمالية عودة ميسي لبرشلونة، بعد مناقشة عدد من المصادر داخل النادي الكتالوني سواء اللاعبين أو الإدارة، بأنه الجميع يفعل ما في وسعه لإعادة ليو من جديد.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وأوضحت أن بعض اللاعبين تحدثوا مع الشبكة، مؤكدين بأن عودة ميسي تمثل لهم حلم كبير، حيث أن جميع اللاعبين مستعدين للتضحية بالأموال من خلال تخفيض رواتبهم لتسهيل أمر عودة ليو.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

وأشارت إلى أن الجيل الحالي من لاعبي برشلونة، يرون بأن ميسي يمثل بالنسبة لهم نقلة نوعية على مستوى جودة الفريق، حيث تمثل عودته لهم، ثقة كبيرة في منافسات الموسم المقبل.

ويحتاج برشلونة في البداية، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضا

بعد عرض الهلال للثنائي.. اتفاق تاريخي بين ميسي وبوسكيتس

مفاجأة جديدة من جماهير برشلونة لميسي ضد جيرونا في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن