تحقيق قضائي حاسم قد ينقذ داني ألفيس من السجن "12" عاما 

تاريخ النشر: 13/04/2023
314
منذ سنة
تحقيق قضائي حاسم قد ينقذ داني ألفيس من السجن 12 عاما 

تستمر التحقيقات القضائية، بشأن الاتهامات الموجهة للنجم البرازيلي داني ألفيس ظهير برشلونة الإسباني السابق، باغتصاب سيدة إسبانية يوم 30 ديسمبر الماضي.

واعتقلت شرطة مدينة برشلونة، داني ألفيس في أعقاب قرار القاضي بجسنه، حيث تم تحويله مباشرة إلى سجن بريانس 1 في سانت إستيف سيسروفيرس.

ورفضت المحكمة، الإفراج عن داني ألفيس حتى بدفع كفالة مالية، حيث وصفه المدعي العام بأنه يمثل خطورة على المجتمع، خاصة أنه شخص غير إسباني، ويمتلك أموال طائلة وتصرفاته السلوكية غير سوية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفض قاضي المحكمة، الإفراج عن داني ألفيس بناء على طلب محامي اللاعب البرازيلي، خاصة أن كافة الأدلة بداية من كاميرات المراقبة والحمض النووي، تشير لارتكابه الجريمة.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وكانت كاميرات المراقبة قد رصدت داني ألفيس متواجدا في الملهي الليلي في التوقيت ذاته، التي تواجدت فيه السيدة الشابة ووجهت اتهامات ضده بالاعتداء الجنسي.

جلسة تحقيق جديدة لداني ألفيس: 

كشفت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن القاضي قرر استدعاء داني ألفيس لجلسة تحقيق يوم الأثنين الموافق 17 إبريل، من آجل الاستماع لأقواله للمرة الخامسة فيما حدث ليلة الحادث.

وأوضحت أن داني ألفيس المتواجد في السجن الاحتياطي، قد أدلى بأقواله من قبل 4 مرات فيما حدث ليلة الحادث، وفي كل مرة تحدث فيها مع قاضي التحقيقات، ذكر أقوال مختلفة عن الواقعة.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وانكر ألفيس بعد القبض عليه كل الاتهامات التي وجهت له، قبل أن يعود ويغير أقواله قائلا بأنه السيدة الإسبانية من تعمدت ملامسته، وفي المرة الثالثة، اعترف داني بإقامة علاقة "جنسية" بينهما.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

وفي التحقيق الرابع الذي حدث مع ألفيس، عاد ليؤكد المحامي الخاص به للقاضي بأن علاقة جنسية حدثت بالفعل بين النجم البرازيلي والسيدة الإسبانية، ولكن بموافقة كلاهما.

الجدير بالذكر، أنه من المتوقع أن تتراوح مدة عقوبته ما بين 4 إلى 12 عاما، خاصة بعد تعديل قانون العقوبات الجنائية في إسبانيا.

اقرأ أيضا

للمرة الأولى.. قائد برشلونة يدافع عن ألفيس في قضية الاغتصاب

أدلة جديدة تثبت براءة ألفيس من قضية الاغتصاب

حمل تطبيق سعودي الآن