مدرب أوراوا يكشف نقطة قوة "ملعب سايتاما الجديد" قبل صدام الهلال

تاريخ النشر: 13/04/2023
254
منذ سنة
مدرب أوراوا يكشف نقطة قوة ملعب سايتاما الجديد قبل صدام الهلال

أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا ريد دياموندز الياباني، ماسيج سكورزا، بالتطورات التي يشهدها ملعب سايتاما، قبل صدام الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا.

ويستعد أوراوا لملاقاة كونسادول سابورو، يوم السبت المقبل، في أولى مباراة ستقام على ملعب سايتاما الجديد، الذي شهد الكثير من التطويرات في أرضية الملعب، علمًا بأن ملعب سايتاما سيستضيف مباراة الإياب بين أوراوا والهلال، في نهائي دوري أبطال آسيا، في السادس من مايو المقبل.

وقال مدرب أوراوا، خلال مؤتمر صحفي، إن الفريق يسعى للعب كرة القدم الهجومية، وملعب سايتاما كبير، وهو مناسب لهذا النوع من اللعب، مضيفًا "تم استبدال الملعب بشكل رائع، والعشب بجودة عالية للغاية".

وأبدى مدرب أوراوا، حماسه الكبير لتحقيق النقاط الثلاث في مباراة سابورو، التي ستقام على ملعب سايتاما الدجيد، مبينًا أن لديه دافع كبير لإظهار آداء جيد، والقيام بمباراة جيدة.

وتطرق ماسيج سكورزا، للحديث عن اللاعبين الشباب في الفريق، قائلًا إنه لم يتمكن من الاستعانة بهم في بعض المباريات لأسباب طبية، مثل اللاعب أليكس، الذي كان في حالة جيدة جدًا وسجل هدفًا في مرمى كاشيوا، ثم تعرض لإصابة طفيفة قبل يوم واحد من مباراة ناجويا جرامبوس، مضيفًا "بشكل عام، أود أن يكون للاعبين الأجانب تأثير أكبر على آدائهم ونتائجهم في الملعب".

وكشف مدرب أوراوا عن أزمة الفريق، قائلًا إن الفريق ينتقل من الدفاع إلى الهجوم، ولكن إذا فقد الكرة، فإن الوضع يكون خطيرًا، ويكون أمام اللاعبين فترة تتراوح بين 2-3 ثوانٍ لتجنب التعرض للخطر أثناء التبادل من الهجوم إلى الدفاع.

ويلتقي الهلال بنظيره أوراوا ريدز في نهائي دوري أبطال آسيا 2022، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في 29 إبريل الجاري، بينما تقام مباراة العودة على ملعب سايتاما باليابان في 6 مايو المقبل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قبل صدام الهلال.. أوراوا يتعثر ويهبط 4 مراكز في الدوري الياباني

مدرب أوراوا يكشف خطة الاستعداد للهلال في نهائي آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن