تقارير: برعاية رونالدو.. "مورينيو أو زيدان" في النصر

تاريخ النشر: 14/04/2023
224
منذ سنة
تقارير: برعاية رونالدو.. مورينيو أو زيدان في النصر

كشفت تقارير عالمية عن مساعي إدارة نادي النصر، نحو التعاقد مع مدير فني عالمي، ليقود الفريق الأول لكرة القدم، بعد رحيل المدرب رودي جارسيا.

وأعلن النصر عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع رودي جارسيا، والتعاقد مع الكرواتي دينكو ايلتشيليتش، مدرب الفئات السنية، لإدارة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وذكرت شبكة CBS الرياضية، أن نادي النصر تقدم بعرض شفهي إلى الأسطورة زين الدين زيدان، الذي قاد ريال مدريد الإسباني للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، ومن المنطقي أن قائد النصر، البرتغالي كرستيانو رونالدو، شارك في تلك المحادثات، من أجل استقطاب زيدان إلى الرياض.

وأضافت الشبكة أن زيدان ليس المدرب الوحيد المرشح لقيادة النصر، بل ارتبط اسم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، رغم ارتباطه بعقد مع روما حتى يونيو 2024.

وفي حالة قدوم زيدان أو مورينيو، لتدريب النصر، فإن هذا الأمر سيمثل نقطة فارقة جديدة في مشوار الدوري السعودي للمحترفين، فيم يعد كرستيانو رونالدو هو نقطة الوصل في محادثات النصر لإنهاء التفاوض مع زيدان أو مورينيو، من أجل الاجتماع مجددًا، بعدما تدريب رونالدو مع المدربين في ريال مدريد.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رونالدو يرشح للنصر صفقة أوروبية جديدة.. مفاجأة الصيف!

بعد إصرار رونالدو.. تعرف على قيمة فسخ عقد جارسيا مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن