أوراوا يفتتح ملعب نهائي آسيا برباعية في سابورو.. "إنذار للهلال"

تاريخ النشر: 15/04/2023
245
منذ سنة
أوراوا يفتتح ملعب نهائي آسيا برباعية في سابورو.. إنذار للهلال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا ريد دياموندز، فوزًا كبيرًا على نظيره كونسادول سابورو، بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سايتاما الجديد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الياباني.

ويستعد الهلال لملاقاة أوراوا ريدز، في نهائي دوري أبطال آسيا 2022؛ حيث تقام مباراة الذهاب في الثامنة والنصف مساء السبت 29 إبريل، بينما تقام مباراة العودة على ملعب سايتاما، في 6 مايو المقبل.

وتقدم ألكسندر شولز بالهدف الأول لصالح أوراوا في الدقيقة 68، ثم أضاف شينزو كوروكي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 83، قبل أن يقلص دايكي سوجا الفارق بهدف لسابورو في الدقيقة 88.

وفي الدقيقة 90+5، جاء الهدف الثالث لأوراوا عن طريق شونتا تاناكا، بالخطأ في مرماه، ليتابع ماريوس هويبروتن بالهدف الرابع في الدقيقة 90+8 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة إشهار بطاقتين حمراوتين؛ الأولى من نصيب لاعب سابورو، تويا ناكامورا في الدقيقة 34، والثانية لصفقة أوراوا الجديدة، خوسيه كانتي، في الدقيقة 76.

ورفع أوراوا ريد دياموندز، رصيده إلى 16 نقطة من 8 مباريات، ليحتل المركز الرابع، بفارق 3 نقاط عن فيسيل كوبي، المتصدر بـ19 نقطة، بينما جاء سابورو في المركز الثاني عشر، برصيد 9 نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قبل صدام الهلال.. أوراوا يتعثر ويهبط 4 مراكز في الدوري الياباني

مفاجأة للهلال.. ذهاب نهائي آسيا على ملعب أوراوا!

حمل تطبيق سعودي الآن