خيسوس يقترب من تدريب النصر.. ونجم إيطاليا بديله في فنربخشة

تاريخ النشر: 16/04/2023
1497
منذ سنة
خيسوس يقترب من تدريب النصر.. ونجم إيطاليا بديله في فنربخشة

تسبب نادي النصر في حالة من الارتباك في تركيا، وذلك بعد العرض الضخم الذي تقدم به إلى البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفنربخشة من أجل تولي المسئولية الفنية للعالمي.

وكان نادي النصر قد أعلن إقالة الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق، بعد مطالبات من لاعبي الفريق المحليين والأجانب بسبب المعاملة السيئة بين الطرفين.

ويستعد الفريق العاصمي لمواجهة نارية في الديربي أمام الهلال، بعد غد الثلاثاء على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن لقاءات الجولة 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يتولى المسئولية الفنية الكرواتي دينكو يليتشيتش مدرب الفئات السنية بشكل مؤقت لحين الاستقرار على مدير فني خلفا لجارسيا.

وكشفت تقارير إعلامية أن إدارة النصر دخلت في مفاوضات مع عدة مدربين أجانب، أبرزهم الفرنسي زين الدين زيدان، والبرتغالي خورخي خيسوس.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

فنربخشة يحسم بديل خيسوس

كتب الصحفي الرياضي نيكو شيرا عبر حسابه الشخصي في موقع توتير، أن إدارة النادي التركي ستبدأ في التواصل مع الإيطالي أندريا بيرلو من أجل تولي مسئولية فنربخشة حال رحيل خورخي خيسوس.

وتابع الصحفي الإيطالي، أن خيسوس تلقى عرضا ضخما من السعودية قد يتسبب في رحيله عن فنربخشة خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن تقارير إعلامية كشفت عن تلقي خيسوس عرض سابق من اتحاد الكرة السعودي لخلافة الفرنسي هيرفي رينارد بعد رحيله عن تدريب الأخضر من أجل تولي المسئولية الفنية لمنتخب سيدات فرنسا.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

مدرب النصر الجديد.. رونالدو يختار وآل معمر يرد بـ"أسماء مفاجئة"  

ارتباك في النصر قبل الديربي والهلال يحضر لمفاجأة كبرى 

اقرأ أيضا

تحت الأمطار.. ماذا فعل رونالدو في تدريب النصر لمواجهة الهلال؟

هل يعود الساحر خيسوس إلى الهلال؟.. قرار رسمي يفاجئ الملايين

حمل تطبيق سعودي الآن