مفاجأة.. مدرب كينيا يرد على عرض تدريب النصر رسميا

تاريخ النشر: 17/04/2023
455
منذ سنة
مفاجأة.. مدرب كينيا يرد على عرض تدريب النصر رسميا

رد التركي أنجين فيرات، المدير الفني للمنتخب الكيني لكرة القدم، بشكل رسمي، على عرض نادي النصر لتدريب الفريق خلفا للفرنسي رودي جارسيا. 

وقررت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، "إقالة" جارسيا؛ بسبب عدم اقتناع نجوم الفريق الأول، بإدارته للمباريات، وتعيين الكرواتي دينكو يليتشيتش، مدرب الفئات السنية، بدلًا منه مؤقتًا.

وفقا لصحيفة "people daily" الكينية، اليوم الاثنين، أكد المدرب التركي أنجين فيرات، أن نادي النصر تواصل مع وكيل أعماله لمعرفة إمكانية التعاقد معه. 

وقال فيرات للصحيفة الكينية: " صحيح أن نادي النصر قد اتصل بوكيلي بخصوص تدريب الفريق الأول، لكنني لن أترك المنتحب الكيني قبل أن أنهي المشروع". 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وأضاف المدرب التركي: "لقد وعدت رئيس الاتحاد الكيني لكرة القدم نيك مويندوا، والكينيين عمومًا برغبتي في إعداد فريق قوي لمباريات تصفيات كأس العالم القادمة". 

وتابع أنجين فيرات: "لن أدرب النصر، وهدفي الالتزام بكلمتي بمساعدة المنتخب الكيني على التأهل لكأس العالم لأول مرة على الإطلاق".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

جدير بالذكر أن النصر مع جارسيا، ودع منافسات السوبر السعودي، من نصف النهائي، مع احتلال المركز الثاني في دوري روشن السعودي للمحترفين، والتأهل إلى المربع الذهبي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

كيف يفوز الهلال على النصر في ديربي الرياض؟

الموسم الأسهل.. عايد الرشيدي يحذر النصر من السقوط أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن