ميركاتو الهلال .. تطورات خطيرة في صفقات الزعيم و4 صفقات نارية

تاريخ النشر: 18/04/2023
1478
منذ سنة
ميركاتو الهلال .. تطورات خطيرة في صفقات الزعيم و4 صفقات نارية

في سرية تامة، يسعى مجلس إدارة نادي الهلال لإبرام العديد من الصفقات القوية لمصالحة جماهير الزعيم مع ابتعاد الفريق الأول لكرة القدم عن دائرة المنافسة على لقب بطل دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 .

ميركاتو الهلال .. تطورات خطيرة في صفقات الزعيم .. و4 صفقات نارية في الطريق

وعلم سعودي سبورت وضع إدارة الهلال 7 نجوم لامعين من كبار المحترفين في أوروبا للتعاقد مع أكبر عدد منهم في الميركاتو الصيفي المقبل دعما لصفوف الزعيم في الموسم المقبل .

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا.

ويتصدر قائمة اهتمامات الهلال بعيدا عن صفقة ليونيل ميسي التاريخية التي يتمناها عشاق الزعيم سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي على رأس المطلوبين لدعم الدفاع الهلالي رغم التقارير التي تححدثت عن اقترابه من النصر وكذلك ملاحقة الاتحاد له .

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

دي ماريا في الهلال

وضع مسئولو الهلال في الصورة صفقة أرجنتينية كبرى بطلها أنخيل دي ماريا نجم وسط يوفنتوس الإيطالي مطروحا بقوة لدعم مركز الجناح الهجومي في ظل التخلي المرتقب من جانب الهلال ل 3 محترفين دفعة واحدة وهم ديلجادو وماتيوس بيريرا ولوسيانو فييتو .

بوجبا في أجندة الهلال

ظهر بول بوجبا نجم وسط يوفنتوس الإيطالي ومنتخب فرنسا ضمن قائمة المطروحين بقوة للانتقال إلى صفوف الهلال في الموسم المقبل خاصة مع توتر علاقته مع يوفنتوس وعدم امتلاك اللاعب الفرنسي الكبير عروضا قوية في أوروبا ورغبة الهلال في ضمه لدعم الوسط .

إيكاردي مهاجم الهلال المحتمل

وضع مسئولو الهلال في حسابات ميركاتو الزعيم الصيفي لاعبا أرجنتينيا ثانيا هو ماورو إيكاردي هداف جالاطا سراي التركي مطروحا بقوة بعد استعادته لمستواه مؤخرا لدعم مركز رأس الحربة خاصة في ظل إمكانية رحيل الثنائي أوديون إيجالو وموسى ماريجا عن الفريق .  

اقرأ أيضا

صداع في رأس مدرب النصر قبل مواجهة الهلال

الجميع مستعد.. النصر يختتم التدريبات لمواجهة الهلال بالديربي

حمل تطبيق سعودي الآن