أنشيلوتي يضمن استمراره بنسبة 100% مع ريال مدريد حتى 2024

تاريخ النشر: 19/04/2023
172
منذ سنة
أنشيلوتي يضمن استمراره بنسبة 100% مع ريال مدريد حتى 2024

تأكد بشكل كبير استمرار الإيطالي كارلو أنشيلوتي على رأس الإدارة الفنية لريال مدريد، الموسم المقبل، خاصة بعد تأهل الفريق الملكي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتخطى ريال مدريد بالأمس، عقبة تشيلسي الإنجليزي بتكرار الفوز عليه إيابا بهدفين دون مقابل، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وينتظر ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال المتأهل الليلة من مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، علمان بأن السيتزين قد انتصر ذهابا بثلاثية نظيفة.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتأتي تأكيدات استمرار أنشيلوتي مع ريال مدريد، على الأقل حتى نهاية عقده في صيف عام 2024، تماشيا مع نفي المدرب الإيطالي مغادرته الفريق الملكي، وتولي تدريب منتخب البرازيلي.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

وكان أنشيلوتي قد قاد ريال مدريد لبلوغ نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد اكتساح برشلونة برباعية نظيفة في ملعب كامب نو، حيث سيواجه أوساسونا في السادس من مايو المقبل، في النهائي.

الضوء الأخضر لأنشيلوتي: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد، أكدت للمدرب كارلو أنشيلوتي بأنه ضمن استمراريته على رأس الإدارة الفنية، خاصة بعد تخطي برشلونة وتشيلسي على التوالي في كأس إسبانيا ودوري الأبطال.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن أنشيلوتي ضمن استمراره بغض النظر، عن ما سيحدث في الفترة الأخيرة من الموسم، خاصة فيما يتعلق بتتويج الفريق بدوري أبطال أوروبا من عدمه.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وسيكون أنشيلوتي مطالبا بمساعدة ريال مدريد على حصد لقب كأس ملك إسبانيا على الأقل، خاصة أنه سيواجه خصم ليس بالصعب التفوق عليه في النهائي.

وارتبط اسم أنشيلوتي بتدريب منتخب البرازيل منذ شهر ديسمبر الماضي، وتحديدا منذ استقالة تيتي عقب الخروج من ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022".

اقرأ أيضا

صحف العالم| برشلونة ينتظر ميسي وريال مدريد في نصف النهائي

صورة مسربة توضح سعادة نجم تشيلسي بعد الهزيمة أمام ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن