فينيسيوس أخطر رجل في العالم.. "أرقام مرعبة لنجم ريال مدريد"

تاريخ النشر: 20/04/2023
307
منذ سنة
فينيسيوس أخطر رجل في العالم.. أرقام مرعبة لنجم ريال مدريد

يستمر الحديث حول الموسم الرائع الذي يلعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني.

وتخطى ريال مدريد أول أمس، عقبة تشيلسي الإنجليزي بتكرار الفوز عليه إيابا بهدفين دون مقابل، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر أن يواجه ريال مدريد، نظيره مانشستر سيتي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تأهل الأخير على حساب بايرن ميونخ.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وكان فينيسيوس قد قاد ريال مدريد لبلوغ نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد اكتساح برشلونة برباعية نظيفة في ملعب كامب نو، حيث سيواجه أوساسونا في السادس من مايو المقبل، في النهائي.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

ارقام مرعبة للبرازيلي فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد

وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن فينيسيوس هو أخطر لاعب كرة قدم في الوقت الحالي، البرازيلي أكثر لاعب قام بمراوغات ناجحه (74) مراوغة ناجحه متقدماً على كومان (50) ولياو (47). 

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن فيني أيضاً الأكثر لمس للكرة في منطقة الخصم (201) متقدم على محمد صلاح (160)، بجانب أنه أكثر لاعب صناعة للفرص (48) فرصة متقدم على دي بروين (42).

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت الصحيفة المقربة من النادي الملكي، أن فينيسيوس سجل 10 أهداف وصنع 12 هدف في آخر 23 مباراة لعبها في دوري أبطال أوروبا، أي أنه صنع أو سجل في أي مباراة شارك به في الأبطال.

اقرأ أيضا

دوري الأبطال.. سيتي يتخطى بايرن ويضرب موعدا ناريا مع ريال مدريد

هل يغيب نجم مانشستر سيتي عن مواجهة ريال مدريد.. توضيح رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن