الآسيوي يهدد الهلال.. تعرف على أسلحة أوراوا الأجنبية في النهائي !

تاريخ النشر: 21/04/2023
2350
منذ سنة
الآسيوي يهدد الهلال.. تعرف على أسلحة أوراوا الأجنبية في النهائي !

تفاجأ عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس، بخبر صادم؛ قبل نهائي دوري أبطال آسيا.

ويستضيف الهلال، يوم 29 أبريل الجاري، الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا رد ديموندز الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، قبل أن يحل ضيفًا عليه في الإياب، في السادس من مايو القادم.

وحسب هذا الخبر الصادم.. وافق الاتحاد القاري للعبة، بشكل استثنائي، على تقديم نادي أوراوا رد ديموندز، قائمة جديدة لنهائي دوري أبطال آسيا.

وفي الحقيقة.. أن هذا القرار تم اتخاذه منذ فترة، وتم نشره بالموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، إلا أنه انتشر بقوة، صباح الخميس.

ومن ناحيته.. يستعرض "سعودي سبورت"، قائمة أجانب العملاق الياباني، بناءًا على القائمة الجديدة التي تم تقديمها إلى الاتحاد الآسيوي، قبل نهائي الهلال "المرتقب":

1- قلب الدفاع الدنماركي أليكساندر شولز

يبلغ من العمر 30 سنة، وتقدر قيمته السوقية بـ2.20 مليون يورو؛ ولعب في عملاقي بلجيكا كلوب بروج وستاندر دلياج.

2- قلب الدفاع النرويجي ماريوس هويبراتين

يبلغ من العمر 28 سنة، وتقدر قيمته السوقية بـ800 ألف يورو؛ ولم يخرج من بلاده النرويج، إلا بالانتقال إلى أوراوا، في فبراير 2023.

3- الجناح الأيمن السويدي دافيد كارلسون

يبلغ من العمر 29 سنة، وتقدر قيمته السوقية بـ1.80 مليون يورو؛ ولعب في ساندرلاند الإنجليزي، مع تجارب احترافية في الدنمارك والتشيك واسكتلندا.

4- الجناح الأيسر الهولندي أليكس شالك

يبلغ من العمر 30 سنة، وتقدر قيمته السوقية بـ600 ألف يورو؛ حيث مثل الفئات السنية للعملاق الهولندي أيندهوفن، وخاض تجارب احترافية في سويسرا واسكتلندا.

5- المهاجم الهولندي بريان لينسن

يبلغ من العمر 32 سنة، وتقدر قيمته السوقية بـ1.80 مليون يورو؛ ولعب في العملاق الهولندي فينورد، ولم يخرج من بلاده، إلا بالانتقال إلى أوراوا، في يوليو الماضي.

6- المهاجم الغيني خوسيه كانتيه

يبلغ من العمر 32 سنة، وتقدر قيمته السوقية بـ1.5 مليون يورو؛ ولعب في دوريات إسبانيا وبولندا وقبرص والصين، قبل الانتقال إلى أوراوا، في مارس 2023.

اقرأ أيضا

ثلاثي الهلال والنصر إلى الأهلي بـحكم قضائي.. حقيقة صفقة الموسم

اتهام رونالدو بـجنحة في قضية جديدة ضد الهلال.. ورد قانوني عاجل

حمل تطبيق سعودي الآن