النصر يقدم "عرضا ضخما" لصاحب الإنجازات الكبرى في برشلونة

تاريخ النشر: 24/04/2023
1694
منذ سنة
النصر يقدم عرضا ضخما لصاحب الإنجازات الكبرى في برشلونة

كشفت تقارير صحفية، عن تقديم نادي النصر عرضا ضخما للمدرب صاحب الإنجازات الكبرى في برشلونة الإسباني، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلفا للفرنسي رودي جارسيا. 

وقررت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، "إقالة" جارسيا؛ بسبب عدم اقتناع نجوم الفريق الأول، بإدارته للمباريات، وتعيين الكرواتي دينكو يليتشيتش، مدرب الفئات السنية، بدلًا منه مؤقتًا.

النصر مع جارسيا، ودع منافسات السوبر السعودي، من نصف النهائي، مع احتلال المركز الثاني في دوري روشن السعودي للمحترفين، والتأهل إلى المربع الذهبي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفقا لـ " digisport"، اليوم الاثنين، فأن نادي النصر، قدم عرضا ضخمًا للتعاقد مع الإسباني لويس إنريكي مدرب المنتخب الإسباني السابق، بعد خروجه بشكل غير متوقع من قائمة الترشيحات لتدريب تشيلسي الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل، رغم المفاوضات التي خاضها الطرفين في الفترة الماضية.

 تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وأفاد " digisport"، أن نادي النصر قدم عرضًا للتعاقد مع لويس إنريكي لمدة موسمين بقيمة 100 مليون يورو، بحيث يتقاضي الإسباني في العام الواحد 50 مليون يورو، فيما يعادل 200 مليون ريال سنويا.

ويبتعد إنريكي  عن التدريب منذ رحيله عن منتخب إسبانيا، عقب نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، وسبق وأن تولى المدرب البالغ من العمر 52 عامًا، قيادة عدة أندية منها روما الإيطالي وسيلتا فيغو، وبرشلونة الإسباني. 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وشهد برشلونة مع لويس إنريكي تألقًا رائعًا بإحرازه 9 بطولات رسمية بينها الثلاثية التاريخية الثانية للنادي الكتالوني، حيث فاز بالدوري الإسباني مرتين وكأس الملك 3 مرات والسوبر الإسباني مرة واحدة، كما أعاد "البارسا" للقب دوري أبطال أوروبا وفاز بالسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

أوسبينا يزف نبأ سارا لجماهير النصر بشأن عودته للتدريبات الجماعية

ملامح قائمة النصر مع إيليتشيتش.. قبل لقاء الوحدة في كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن