متى يتوج برشلونة رسميا بطلا للدوري الإسباني بعد سقوط ريال مدريد؟

تاريخ النشر: 26/04/2023
732
منذ سنة
متى يتوج برشلونة رسميا بطلا للدوري الإسباني بعد سقوط ريال مدريد؟

يستعد برشلونة مساء اليوم الأربعاء، لمواجهة مضيفه رايو فاليكانو، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني "الليجا"، في فرصة لإنهاء المنافسة على اللقب المحلي.

ويمتلك برشلونة الليلة، فرصة توسيع الفارق مع ريال مدريد لـ 14 نقطة، في صدارة الدوري الإسباني، خاصة بعد سقوط الأخير بالأمس ضد جيرونا (4-2).

وبات يمتلك برشلونة أفضلية التتويج بالدوري الإسباني، قبل نهاية المسابقة بشكل رسمي، بـ 4 جولات، ما لم يسقط ريال مدريد مرة أخرى وهو ما سيقدم أيضا توقيت تتويجه بالليجا.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وتوقف رصيد ريال مدريد بالخسارة المذلة ضد جيرونا بالأمس، عند 65 نقطة، في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

ويمتلك برشلونة حاليا في رصيده 76 نقطة، خاصة بعد انتصاره الهام يوم الأحد الماضي، على أتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل، في ملعب كامب نو، في الجولة الـ 30 من الليجا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

موعد حسم الليجا رسميا: 

حال نجح برشلونة في الفوز الليلة على رايو فاليكانو، سيرتفع رصيده إلى 79 نقطة، بفارق 14 نقطة كاملة عن ريال مدريد الملاحق المباشر، قبل 7 جولات على نهاية المسابقة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وإذا استمر الوضع كما هو عليه، واستطاع برشلونة، أن يحقق الانتصار يوم السبت المقبل، على ضيفه ريال بيتيس في ملعب كامب نو، في الجولة 32 من الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

سيلتقي بعدها أيضا الفريق الكتالوني يوم الثلاثاء الموافق الثاني من مايو، على ملعب كامب نو، ضد أوساسونا في الجولة 33، وإذا استمر الفارق كما هو 14 نقطة، سيكون الحسم رسميا ضد الغريم التقليدي إسبانيول.

وسيعلن برشلونة بطلا للدوري الإسباني، في الجولة 34 من المسابقة، حال الفوز على إسبانيول خارج ملعبه، خاصة أن عدد الجولات المتبقي من الموسم، لن يغطي فارق النقاط الكبير بين الفريق الكتالوني وغريمه الملكي.

اقرأ أيضا

جيرونا يكتسح ريال مدريد برباعية ويقرب برشلونة من تحقيق الليجا

برشلونة يصدم العالم.. تحويل أكاديمية لاماسيا لمتحف الأسطورة ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن