رئيس رايو يرد على تشافي قبل مواجهة برشلونة وفاليكانو الصعبة

تاريخ النشر: 26/04/2023
44
منذ سنة
رئيس رايو يرد على تشافي قبل مواجهة برشلونة وفاليكانو الصعبة

رد مارتين بريسا، رئيس فريق رايو فاليكانو، على تصريحات تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق برشلونة، والذى علق على أرضية ملعب "فاييكاس" الخاص بفريق العاصمة مدريد، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين.

وكان تشافي قال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أتمنى أن يكون عشب ملعب رايو بالطول المناسب، واللعب في العاشرة مساء توقيت نفضله".

ويلتقي فريق برشلونة مع فريق رايو فاليكانو، في الحادي عشرمن مساء اليوم الأربعاء بنوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني.

وانتهت مباراة الذهاب بين برشلونة ورايو فاليكانو، بنتيجة التعادل السلبي خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب كامب نو.

تصريحات رئيس رايو: 

قال بريسا: "ملعبنا فيه افضل عشب في مدريد فهو لا تشوبه شائبة ، اما ملعب الكامب نو فالأمر هناك اشبه بلعبة الهوكي (الكرة تسير بسرعة) … تصريحات تشافي ؟ غير مناسبة بالنسبة لي".

وتابع: " مباراة اليوم ؟ في ملعبنا لدينا الفُرص للفوز".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تاريخ مواجهات برشلونة ورايو فاليكانو 

واجه فريق برشلونة منافسه رايو فاليكانو في 39 مباراة بتاريخ الدوري الإسباني، حيث حقق الفريق الكتالوني الانتصار في 24 مباراة، بينما انتصر فاليكانو في 6 مواجهات، وانتهت 9 مباريات بالتعادل.

سجل لاعبو فريق برشلونة في شباك رايو فاليكانو 114 هدفًا، بينما احرز لاعبو رايو فاليكانو 34 هدفًا بتاريخ المواجهات.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

اقرأ أيضا

ماذا يحدث في برشلونة؟.. ريال مدريد في ورطة أمام جيرونا

برشلونة يصدم العالم.. تحويل أكاديمية لاماسيا لمتحف الأسطورة ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن