تقرير إسباني.. رونالدو "غير سعيد" في النصر

تاريخ النشر: 27/04/2023
969
منذ سنة
تقرير إسباني.. رونالدو غير سعيد في النصر

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يعيش أسوأ أيامه مع نادي النصر داخل السعودية.

النصر كان قد تعاقد مع رونالدو، في الميركاتو الشتوي الماضي، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة كلفة خزينة العالمي 500 مليون يورو.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن رونالدو يعيش أياما صعبة مع نادي النصر داخل السعودية، حيث أشارت إلى أنه غير سعيد في حياته داخل المملكة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو دائم التركيز مع جميع عناصر اللعبة المنافسين وزملائه والتحكيم والجماهير، وهو الأمر الذي يجعله دخل في الكثير من الصراعات.

وأشارت إلى أن رونالدو يعاني منذ وصوله إلى المملكة، حيث كانت البداية في مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد التي كانت بتاريخ 9 مارس الماضي، والتي خسرها العالمي بهدف دون رد، سجله رومارينهو، حيث ظهرت علامات الغضب بشكل كبير على الدون عقب المباراة.

وفي واقعة شهيرة انفعل رونالدو على حكم المباراة في إحدى اللقاءات بسبب إطلاق صافة نهاية الشوط الأول وهو في طريقه نحو مرمى المنافس، الأمر الذي جعل يدخل في نقاش حاد مع حكم المباراة، حصل من خلاله على البطاقة الصفراء.

وتعد واقعة مباراة الهلال في الديربي، هي الأبرز والأشهر، بعدما قام بردة فعل غريبة أثناء هتاف الجماهير ضده، وتردديها لا ليونيل ميسي لاعب برشلونة السابق.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت" 

وودع النصر منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الخسارة أمام الوحدة بنتيجة (0-1)، في مباراة نصف النهائي التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك.  

ويستعد النصر لملاقاة الرائد، على ملعب الأول بارك، يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا     

اقرأ أيضا

تصرفات جورجينا تدفع رونالدو إلى التفكير في الانفصال !

رونالدو يتمسك بالأمل الضعيف مع النصر للحفاظ على مجده الشخصي

حمل تطبيق سعودي الآن