إلى جماهير الهلال.. احذروا "التذاكر المخالفة" لمباراة أوراوا

تاريخ النشر: 27/04/2023
182
منذ سنة
إلى جماهير الهلال.. احذروا التذاكر المخالفة لمباراة أوراوا

وجه سلطان آل الشيخ، عضو مجلس إدارة نادي الهلال، والرئيس التنفيذي لشركة الهلال الاستثمارية، تحذيرًا إلى جماهير الأزرق من التذاكر المخالفة لمباراة أوراوا ريد دياموندز الياباني، في نهائي دوري أبطال آسيا.

ويستعد الهلال لملاقاة أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا 2022؛ حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، يوم السبت المقبل، بينما تقام مباراة العودة على ملعب سايتاما باليابان في 6 مايو المقبل.

ونشر آل الشيخ رسائل، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"يود نادي الهلال السعودي التنويه إلى جمهوره العزيز بأن المنصة الرسمية لبيع تذاكر مباريات الهلال هي عن طريق تطبيق Blustore app وقد تم الإعلان مسبقًا عن آلية الأولوية لشراء التذاكر وأنها محصورة على المشتري الأول ولا يجوز إعادة بيعها حسب الشروط والأحكام المبينة على التذكرة.

إن أي منصة تدعي توفر تذاكر لمباريات الهلال هي منصة تقوم بممارس عمل مخالف ولا تمثل النادي ونحذر جماهيرنا العزيزة من التعامل معها أو الترويج أو الاستجابة إلى أي حملة تسويقية تقوم بها مباشرةً أو عن طريق أي حسابات مؤثرة.

علمًا بأن النادي يقوم حاليًا برصد كافة التذاكر التي يتم عرضها بطريقة مخالفة وذلك لإلغائها وإعادة طرحها مجددًا للبيع مع احتفاظ النادي بكافة حقوقه القانونية تجاه المخالفين، ولا يتحمل النادي أي مسؤولية تجاه أي طرف يتم الغاء تذكرته نتيجة الحصول عليها بطرق مخالفة.

ويأمل النادي من جمهوره العزيز تفهم هذه الخطوة وذلك لحفظ حقوقه وإتاحة الفرصة للجمهور الذي يرغب حقيقةً في حضور المباريات ومساندة فريقه نحو النجاح."

طالع آخر الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صدمة الموسم.. نجم الهلال مهدد بـالغياب عن نهائي دوري أبطال آسيا

صفقة مفاجئة من الاتحاد إلى الهلال.. اقتربت

حمل تطبيق سعودي الآن