الطائي يخطف الفوز من أبها والعدالة ينتصر على التعاون

تاريخ النشر: 27/04/2023
151
منذ سنة
الطائي يخطف الفوز من أبها والعدالة ينتصر على التعاون

انتهت مباراتي الطائي ضد أبها والعدالة أمام التعاون، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2022-2023. 

وحقق فريق الطائي الفوز على أبها، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على إستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي (حائل). 

وسجل الطائي هدف المباراة الوحيد عن طريقه نجمه الجزائري أمير سعيود، في الدقيقة 25 من عمر شوط المباراة الأول، عندما تلقى تمريرة سحرية من موسونا ليسدد الجزائري كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

على الجانب الأخر، تلقى فريق التعاون الخسارة من نظيره العدالة، بهدفين لهدف، على ملعب ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية. 

وتقدم العدالة بالهدف الأول، في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، عن طريق اللاعب بيدرو أوغينو بعد كرة أمامية من بوريس غودال وضعته في موقف انفراد وسدد الكرة على يسار حارس التعاون. 

وضاعف العدالة النتيجة، مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 40، عن طريق ديفيد تيجانيش بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت المقص الأيسر للحارس مايلسون دون سانتوس. 

ومع بداية شوط المباراة الثاني، وتحديدا عند الدقيقة 51، نجح التعاون في تقليص النتيجة عن طريق اللاعب سميحان النابت بعد تسديدة من مخالفة نفذها ميدران وتصدى لها الحارس مياتوفيتش لكنها ارتدت من يده أمام المرمى إلى سميحان النابت ليسجلها في الشباك. 

وبهذه النتائج، رفع الطائي رصيده للنقطة 31 في المركز السابع، خلف التعاون صاحب المركز السادس بـ37 نقطة، بينما تجمد رصيد أبها عند النقطة 27 في المركز العاشر، ويقبع العدالة في المركز الرابع عشر بـ21 نقطة.

اقرأ أيضا

الباطن يشكو معلق مباراة أبها في الدوري السعودي

أبها يهزم الباطن بثلاثية.. والتعاون يتعادل مع الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن