توتنهام يخطف تعادل مثير أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 28/04/2023
148
منذ سنة
توتنهام يخطف تعادل مثير أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام تعادل مثير، بنتيجة (2-2)، أمام مانشستر يونايتد، ضمن مباريات الجولة 33 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ودخل توتنهام المباراة، بعد خسارته الكارثية يوم الأحد الماضي، ضد نيوكاسل يونايتد (6-2)، على ملعب سانت جيمس بارك، حيث يتواجد حاليا في الترتيب السادس بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة.

وفي المقابل، دخل مانشستر يونايتد المواجهة في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، ما تبقى مباراتين مؤجلتين له في البريميرليج.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتأهل مانشستر يونايتد الأحد الماضي، لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز على برايتون بركلات الترجيح (7-6)، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تشكيل الفريقان وأحداث المباراة:

تشكيل توتنهام ضد مانشستر يونايتد: فورستر، روميرو، داير، لنجليه، بيدرو، سكيب، هويبرج، بريسيتش، ريتشالسون، هاري كين، هيون مين سون.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

تشكيل مانشستر يونايتد ضد توتنهام: دي خيا، دالوت، ليندلوف، لوك شاو، دالوت، كاسيميرو، إيركسن، أنتوني، برونو فيرنانديز، سانشو، راشفورد.

تابع كل أخبار مانشستر يونايتد عبر "سعودي سبورت"

أحرز سانشو أول أهداف المباراة في الدقيقة 7، لصالح مانشستر يونايتد، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة تمكن راشفورد من إحرز ثاني أهداف الشياطين الحمر.

وفي الشوط الثاني تمكن بيدرو بورو من إحراز هدف تقليص الفارق لصالح توتنهام في الدقيقة 56، وفي الدقيقة 79 أحرز سون هدف التعادل لصالح توتنهام.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في الدوري الإنجليزي:

تواجه الفريقين من قبل في 61 مباراة، حيث انتصر توتنهام في 10 مباريات مسجلا 59 هدفا، بينما فاز مانشستر يونايتد في 39 لقاء مسجلا 106 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 12 مواجهة.

اقرأ أيضا

كين يحدد طلباته للتجديد مع توتنهام.. مانشستر يونايتد يترقب

بايرن ميونخ يقرر التعاقد مع نجم تشيلسي.. اختيارات توخيل

حمل تطبيق سعودي الآن