أنشيلوتي يحسم مستقبله مع ريال مدريد بتصريح مفاجئ

تاريخ النشر: 28/04/2023
353
منذ سنة
أنشيلوتي يحسم مستقبله مع ريال مدريد بتصريح مفاجئ

حسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مستقبله مع الفريق الملكي، سواء بالاستمرار أو الرحيل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لمواجهة نظيره ألميريا، مساء غدا السبت، ضمن مباريات الجولة 32، من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

وتعرض ريال مدريد لهزيمة قاسية الثلاثاء الماضي أمام جيرونا بنتيجة (4-2)، ضمن مباريات الجولة 31، من منافسات الدوري الإسباني.

ويبتعد ريال مدريد حاليا بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر، الذي تعرض لهزيمة يوم الأربعاء الماضي على يد رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

ويمتلك ريال مدريد في رصيده 65 نقطة، بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر، وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت مواجهة الذهاب التي جمعت بين ريال مدريد وجيرونا قد انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف، على ملعب ألعاب البحر المتوسط.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يمتلك ألميريا في رصيده 33 نقطة، في الترتيب الخامس عشر بلائحة الدوري الإسباني، خاصة أنه حقق انتصار مهم أمام خيتافي الجولة الماضية بنتيجة (2-1).

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

تصريحات أنشيلوتي قبل مواجهة ألميريا 

قال أنشيلوتي: "هناك صعوبة في هذه المرحلة من الموسم لأننا نلعب ضد الفرق التي تقاتل من أجل شيء ما لا يهم ما هو. الموضوع يتطلب الكثير وبالنسبة لنا أكثر لأن مبارياتنا الأخيرة لم تكن جيدة. لدينا فرصة جديدة لتقديم أفضل نسخة لدينا".

وتابع: "لدينا قلق بسبب ما يواجهه فينيسيوس، إنه شيء طبيعي. يواجه فيني مشاكل دائمًا، والطريقة الوحيدة للحفاظ على جميع اللاعبين هي العدالة لأنه هو الوحيد الذي يمكنه فقط منع حدوث شيء سيء".

وواصل: "بعد تحليل مواجهة جيرونا، تبين أننا لم نقدم أداءً جيدًا في الجانب الدفاعي. نحن نركز على مباراة الغد، وسوف نتعامل مع الأمر بشكل مختلف".

وعن مستقبله، أجاب: "تحقيق دوري الأبطال أو الرحيل؟ الأمر ليس كذلك، لأن عقدي حتى 2024".

وأكمل: "بعد المباراة النهائية في الكأس، تم التخطيط للراحة بالفعل. سننام في إشبيلية لأننا لم نصل إلى هناك قبل الساعة 4 أو 5. ومهما حدث، سنبقى في إشبيلية. نحن سوف نتدرب بعد عودة من إشبيلية وسنركز أكثر يوم الإثنين. علينا إعطاء المزيد من الفرص للاستعداد بشكل أفضل للمباراة".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يعلن إصابة مودريتش.. هل يغيب عن موقعة مانشستر سيتي؟

بشرى سارة لبرشلونة قبل مواجهة ريال بيتيس الحاسمة

حمل تطبيق سعودي الآن