جوارديولا يتعهد بتحقيق إرث مانشستر سيتي الكروي.. "تصريح مفاجئ"

تاريخ النشر: 30/04/2023
225
منذ سنة
جوارديولا يتعهد بتحقيق إرث مانشستر سيتي الكروي.. تصريح مفاجئ

أطلق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، تصريحات نارية قبل المواجهة المنتظرة أمام فولهام، في الدوري الإنجليزي.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره فولهام مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة 34، من منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

واكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره أرسنال بنتيجة (4-1)، ضمن مباريات الجولة 33 من منافسات الدوري الإنجليزي "البريمرليج".

ويحتل أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 73 نقطة، مع مباراتين أقل من المدفعجية المتصدر.

تصريحات جوارديولا النارية:

قال بيب في تصريحات صحفية: "من المهم أن تعيش ذلك يوم بيوم، إذا تمكنًا من إسعاد جماهيرنا أمام فرق إستثنائية مثل ليفربول وأرسنال، فما هو الشيء الذي سيعد افضل من ذلك؟ الارث الكروي هو أن يتم تذكرك بعد 10, 20, 25 سنة."

تابع أخبار الكرة العالمية من هنا 

وتابع: "من المهم أن نكون ضمن التوب 4 كل عام، وأن نكون هناك في دوري الأبطال في السنوات العشر القادمة، في كل مرة كان يتواجد فيها مانشستر سيتي بدوري الأبطال، كان ذلك يعني الكثير للنادي، إذا تمكنا من تحقيق الاستمرارية فقد يحدث ذلك بكل تاكيد. أتأمل أن نصل لنهائي دوري الأبطال هذا العام."

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا  

وأكمل: "إذا لم نحقق الثلاثية أو لقب البريميرليج هذا العام فان ذلك سيكون موسمًا فاشلًا، في الحقيقة لا يهم، طالما نحن لانزال في المنافسة، فإن الأمر يعود لنا لتحقيق ذلك، علينا أن نلعب بذات المستوى الذي لعبنا به الشهر الماضي، وحينها سنكون قريبين من تحقيق شيء استثنائي."

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد جاهز لموقعة مانشستر سيتي.. وأنشيلوتي يرفض مشاركته

جوارديولا يصدم أرتيتا.. مانشستر سيتي يفاوض نجم أرسنال 

حمل تطبيق سعودي الآن