أخبار نادي الهلال| الزعيم يصل اليابان ويعاقب سالم الدوسري

تاريخ النشر: 30/04/2023
3555
منذ سنة
أخبار نادي الهلال| الزعيم يصل اليابان ويعاقب سالم الدوسري

يقدم "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم "الأحد"، في إطار المنافسة على دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا.

وتعادل الهلال مع نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، بنتيجة (1-1)، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022.

ويستعد الهلال لملاقاة أوراوا في الثانية عشرة ظهر السبت المقبل، على ملعب سايتاما، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وفيما يلي، نستعرض أبرز أخبار نادي الهلال، خلال 24 ساعة..

- وصلت بعثة الهلال إلى مدينة سايتاما اليابانية في إطار الاستعداد لمباراة الإياب أمام أوراوا ريد دياموندز في نهائي دوري أبطال آسيا.

- أعلنت لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين عن تعديل موعد مباراة ضمك والهلال لتقام في السابعة مساء يوم 19 مايو نظرًا لتحديد موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

- تأكد غياب ثنائي الهلال جانج هيون سو وكويلار عن مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال في الجولة 27 من دوري روشن بعد تأجيل مباراة ضمك والهلال.

- ذكر الإعلامي عبد الرحمن الفريح أن إدارة الهلال قررت خصم 50% من راتب سالم الدوسري بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة أمام أوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

- تقرر تكليف الحكم الصيني ما نينج لإدارة مباراة أوراوا والهلال على ملعب سايتاما يوم السبت المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2022.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت  

اقرأ أيضا

الهلال يعاقب سالم الدوسري في اليابان.. قرار مفاجئ وخصم ضخم

بسبب أجانب الهلال ..اتهام لـالآسيوي باعاقة تطور الكرة السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن