مدرب أوراوا يتحدى الهلال: سنلعب بقوة للتتويج بكأس آسيا في اليابان

تاريخ النشر: 30/04/2023
191
منذ سنة
مدرب أوراوا يتحدى الهلال: سنلعب بقوة للتتويج بكأس آسيا في اليابان

أكد البولندي ماسيج سكورزا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أوراوا ريد دياموندز الياباني، أن الفريق قدم آداءً جيدًا في مواجهة صعبة أمام الهلال، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وتعادل الهلال مع نظيره أوراوا بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، السبت، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022، على أن تقام مباراة العودة على ملعب سايتاما 2002 باليابان، يوم السبت المقبل.

وقال سكورزا، خلال تصريحات صحفية، "لقد كانت مباراة صعبة للغاية، لم نكن قادرين على تنفيذ الخطة بالشكل المأمول، واستقبلنا هدفًا لأننا لم نتمكن من الاحتفاظ بالكرة، ولكن بعد ذلك صرنا أكثر هدوءًا وتمكنا من الحفاظ على الكرة بشكل أفضل، وتمكنا من الرد السريع، وقمنا بزيادة الضغط في الشوط الثاني، وحاولنا استغلال أخطاء الخصم".

وأضاف "أحترم ما قام به لاعبو أوراوا أمام الهلال، فالهلال يمتلك خاصة مختلفة عن فرق الدوري الياباني، وأملك خبرة عنه من العمل مسبقًا في السعودية، وفي المباراة القادمة سأكون قادرًا على فعل المزيد، نريد أن نلعب بقوة ونسجل الأهداف".

واستطرد سكورزا "كانت مباراة الذهاب تجربة رائعة، سنقوم بتحليل المباراة، ولا يمكنني التكهن بما سيشهده لقاء العودة على أرضنا، ولكنها فرصة رائعة من أجل التتويج بهذا اللقب، ولكني أعتقد أن الهلال فريق عالي الجودة، ومستعد للقتال من أجل الكأس، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل ذلك".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسالة نارية من مدافع أوراوا بعد التعادل مع الهلال في الدرة

النصر يحتل صفحة أوراوا ويسخر من الهلال.. بالتوفيق لكبير آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن