الآسيوي يصدم الهلال.. سالم الدوسري مهدد بالإيقاف 3 مباريات

تاريخ النشر: 01/05/2023
2411
منذ سنة
الآسيوي يصدم الهلال.. سالم الدوسري مهدد بالإيقاف 3 مباريات

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، خبرًا صادمًا بشأن سالم الدوسري، نجم الفريق، بعد تلقيه بطاقة حمراء أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني.

وتعرض سالم الدوسري للطرد المباشر، بداعي ضرب لاعب أوراوا، في المباراة التي شهدت تعادل الهلال بنتيجة (1-1)، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وذكرت مصادر لبرنامج "أكشن مع وليد"، أن لجنة الانضباط الآسيوية تتجه نحو إيقاف لاعب الهلال، سالم الدوسري، 3 مباريات بعد الطرد المباشر في مباراة أوراوا.

ويغيب سالم الدوسري عن مباراة أوراوا والهلال، المقررة في الثانية عشرة ظهر السبت المقبل، على ملعب سايتاما 2002 باليابان، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

من جانبه، قال المستشار القانوني فهد بارباع، إن اللائحة لا تكتفي بالاكتفاء بالبطاقة الحمراء، وتقضي بمعاقبة سالم الدوسري بالإيقاف 3 مباريات، ويطبق الإيقاف على اللاعب في بطولة كأس العالم للأندية، ولكل مونديال قانونه، مضيفًا أن الدوسري من اللاعبين القدوة وما فعله ضرر كبير عليه.

في المقابل، أكد الناقد خالد السعود أنه في حالة فوز الهلال والتأهل إلى كأس العالم للأندية، فإن سالم الدوسري سيتمكن من المشاركة في البطولة.

وقال الإعلامي غرم العمري إن سالم الدوسري ارتكب خطأ كبيرًا في مباراة أوراوا، فيما أكد الناقد خالد السعود أن الدوسري أحرج نفسه، وكان يتمنى أن يعتذر اللاعب للجمهور.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار نادي الهلال| الزعيم يصل اليابان ويعاقب سالم الدوسري

الهلال يعاقب سالم الدوسري في اليابان.. قرار مفاجئ وخصم ضخم

حمل تطبيق سعودي الآن