جوراديولا يكشف موقف دي بروين من المشاركة أمام ريال مدريد

تاريخ النشر: 02/05/2023
549
منذ سنة
جوراديولا يكشف موقف دي بروين من المشاركة أمام ريال مدريد

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، موقف البلجيكي كيفين دي بروين من المشاركة أمام ريال مدريد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وغاب دي بروين عن فوز مانشستر سيتي الأخير على فولهام بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الجولة 34، من مواجهات الدوري الإنجليزي "البريمرليج".

وسيلتقي مانشستر سيتي مساء غدًا الأربعاء الموافق الثالث من مايو 2023، مع ضيفه وست هام يونايتد، على ملعب الاتحاد، في لقاء مؤجل من الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيتواجه مانشستر سيتي مع وست هام يونايتد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي سيتم إذاعتها عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقفز مانشستر سيتي لصدارة الدوري الإنجليزي، بالفوز الصعب على مضيفه فولهام بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة 34 من البريميرليج.

ويتصدر بهذا الانتصار مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال صاحب المركز الثاني، الذي  خسر في المباراة الماضية ضد السيتزين (4-1).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأضاف بهذا الانتصار لرصيده مانشستر سيتي النقطة رقم 76 في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال، ويتبقى له أيضا مباراة مؤجلة يمكن له من خلالها توسيع الفارق في صدارة البريميرليج.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

عودة الإصابات: 

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة: "أكي تدرب معنا بالأمس ويشعر بحالٍ جيد، أما دي بروين فبدأ بالحركة ولكنه لم يتدرب مع الفريق بعد، لدينا حصة تدريبية اليوم".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وأضاف: "أعتقد أنهُ من الجيد لهالاند ونادي مانشستر سيتي أن يحطّم إيرلينغ هالاند الرقم القياسي للأهداف في تاريخ البريمرليغ، ربما يأتي أحد يومًا ما ويحطم أرقام هالاند كذلك، ولكنني أعتقد أن هالاند سيسجل الكثير من الأهداف قبل نهاية الموسم أيضًا".

وواصل: "ربما لم يحظى ويستهام بالموسم الذي كانوا يتوقعونه ولكن الجودة موجود، إنهم إحدى أفضل الفرق بالكرات الثابته، لديهم أسلحة خطرة وإنها لمباراة واحدة وكل شيء يمكن أن يحدث." 

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

ويستعد الفريق الملكي لمواجهة مانشستر سيتي، يوم 9 مايو المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يفاجئ الهلال ورسالة مودريتش إلى النصر

متى يحسم مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي؟.. القرار في يد أرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن