مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-5-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 03/05/2023
747
منذ 10 شهر
مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-5-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد مع مباريات اليوم "الأربعاء"، الموافق 3 مايو 2023، والتي تشهد العديد من المواجهات النارية في الدوري السعودي للمحترفين، ودوري يلو والدوري الإنجليزي. 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الأربعاء، ثلاثة مباريات بالجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين "روشن"، حيث يلعب التعاون مع الاتحاد، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة. 

ويستضيف فريق الشباب نظيره الفتح، على  استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، وفي نفس الموعد، يحل ضمك ضيفا على الوحدة، باستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

 ويتم بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين "روشن" عبر قنوات SSC

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

مواعيد مباريات اليوم في دوري يلو والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الشعلة بنظيره العين، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب الشعلة، ضمن منافسات الجولة الـ30 من دوري يلو. 

وفي تمام السابعة و10 دقائق، يلعب العربي أمام الجبلين، على ملعب إدارة التعليم بعنيزة، بينما يحل الأهلي ضيفا على هجر، عند الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت السعودية.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف فريق ليفربول نظيره فولهام، على ملعب أنفيلد، في تمام العاشرة مساء بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره وست هام يونايتد، عند الساعة العاشرة مساء، على إستاد الاتحاد، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يقترب من أولى صفقاته.. اسم أجنبي غير متوقع

الأهلي يهدد حلم النصر.. عرض ضخم من أجل نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن