بايرن ميونخ يتراجع عن ضم هداف الدوري الإيطالي ويحدد البديل

تاريخ النشر: 04/05/2023
180
منذ سنة
بايرن ميونخ يتراجع عن ضم هداف الدوري الإيطالي ويحدد البديل

يستمر الحديث حول مستقبل النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي، خاصة بعد المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب رفقة فريقه.

ويحتل أوسيمين صدارة هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 21 هدفًا، بعد مرور 32 جولة من عمر المسابقة، التي يتصدرها أيضًا نابولي برصيد 79 نقطة.

ويستعد نابولي للتويج بلقب الدوري الإيطالي بشكل رسمي، في حال الفوز مساء اليوم على حساب أودينيزي، ضمن مباريات الجولة 33، من منافسات "الكالتشيو".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

بايرن ميونخ يتراجع عن ضم أوسيمين

وفقا لصحيفة "بيلد" الألماني، فإن قام بايرن ميونخ الآن بإزالة النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب نابولي الإيطالي، من قائمة مهاجميه، الذي قد يضم واحد منهم في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة الألمانية، أن القرار اتخذ في بايرن ميونخ. اتفق توخيل وحميديتش ونيبي بشكل متبادل على أن أوسيمين لن ينضم إلى البايرن في الصيف. بايرن لا ينوي دفع مبلغ التحويل الضخم الذي يطلبه نابولي (حتى 150 مليون يورو).

تابع كل أخبار بايرن ميونخ عبر "سعودي سبورت"

وأكدت الصحيفة الألمانية، أن بايرن ميونخ لا يريد المخاطرة مع أوسيمين، الذي قد لا يثبت نفسه كهداف، بالنسبة لرؤساء بايرن، فإن المخاطرة كبيرة جداً مع أوسيمين مع مثل هذا الاستثمار الكبير.

وأشارت الصحيفة الألمانية، إلى أن الفرنسي كولو مواني، مهاجم إينتراخت فرانكفورت أصبح هو المرشح الأول لبايرن ميونخ في بحث بايرن عن مهاجم.

اقرأ أيضا

ليفربول يقترب من ضم نجم بايرن ميونخ بعد موافقة توخيل

توخيل يتحدى إدارة بايرن ميونخ بقرار مثير عن ساديو ماني

حمل تطبيق سعودي الآن