إيليتشيتش يعتذر لجماهير النصر.. ويرد على "انهيار" تاليسكا

تاريخ النشر: 08/05/2023
883
منذ سنة
إيليتشيتش يعتذر لجماهير النصر.. ويرد على انهيار تاليسكا

أعرب الكرواتي دينكو إيليتشيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن أسفه إزاء التعادل مع الخليج في الدوري السعودي، مؤكدًا أن الفريق لم يكن سيئًا في المباراة.

وتعادل النصر مع نظيره الخليج بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال إيليتشيتش، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "نأسف لأننا لم نسعد جماهير النصر بتحقيق الانتصار المتتالي، النصر لم يكن سيئًا، وصنعنا العديد من الفرص، ولكن لم نتمكن من استغلالها".

ورفض مدرب النصر، الحديث حول سوء آداء تاليسكا وتعثر الفريق بمشاركته، قائلًا إن تاليسكا ليس اللاعب الوحيد بالملعب، وقد يكون خارج مستواه وهذا أمر قابل للنقاش، ولكن إذا كان الفريق منتصرًا لاختلفت الآراء.

وأضاف "قد ينخفض مستوى تاليسكا بسبب الفورمة أو أسباب أخرى، وهو لم يعط الآداء المتوقع منه في أكثر من مباراة، وأضاع العديد من الفرص".

ونفى إيليتشيتش تأثر تاليسكا باللعب جوار رونالدو، مؤكدًا أن الأمر لا يسبب أي ضغط والدليل هو آداء عبد الرحمن غريب مع رونالدو، وأضاف أن تاليسكا متفاهم مع رونالدو في التدريبات، وقد يكون الضغط على تاليسكا هو سبب انخفاض مستواه في المباريات".

ورفع النصر رصيده إلى 57 نقطة من 26 مباراة، ليبقى في وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطتين عن الاتحاد المتصدر بـ59 نقطة، بينما يأتي الخليج في المركز الرابع عشر، برصيد 24 نقطة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

موسم تغيير بوصلة الدوري.. الجولة 26 ترعب الاتحاد وتسعد النصر

نتيجة مباراة النصر والخليج في الجولة 26 من الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن