الاتحاد ينذر الهلال.. ويغرد في الصدارة برباعية أبها و"تعثر النصر"

تاريخ النشر: 08/05/2023
653
منذ سنة
الاتحاد ينذر الهلال.. ويغرد في الصدارة برباعية أبها وتعثر النصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا كبيرًا على نظيره أبها بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتقدم البرازيلي رومارينيو بالهدف الأول لصالح الاتحاد في الدقيقة 13، بعد تلقي تمريرة بينية من إيجور كورنادو، ليراوغ مدافع أبها، ويسدد كرة رائعة على يمين الحارس ديفيز إيباسي.

وأضاف المغربي عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 18، بعد تلقي تمريرة طويلة رائعة من كورنادو، لينفرد بحارس أبها الذي حاول التقدم، قبل أن يوجه حمد الله كرة رأسية في الشباك.

وتابع رومارينيو بالهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 30، بنفس سيناريو الهدف الثاني، من كرة طويلة لأحمد شراحيلي، إلى رومارينيو الذي انفرد بالحارس وسدد كرة قوية في الزاوية اليسرى.

واختتم محمد الصيعري مهرجان الأهداف، موقعًا على هدف الاتحاد الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 90+2.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 62 نقطة، ليبتعد في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 5 نقاط عن النصر الوصيف، بينما تجمد رصيد أبها عند 30 نقطة، في المركز العاشر.

ووجه الاتحاد إنذارًا إلى الهلال، قبل مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

أبرز لقطات المباراة

وكاد الاتحاد أن يوقع على هدف رابع في الدقيقة 45+5، بهجمة مباغتة من رومارينيو، ومحاولة تمريرة إلى حمد الله داخل منطقة الجزاء، قبل أن ينجح دفاع أبها في إبعاد الكرة في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 52، وجه عبد الرزاق حمد الله "الاتحاد" تسديدة خطيرة مرت بجوار القائم الأيسر من حارس أبها.

وفي الدقيقة 70، انفرد حمد الله بحارس أبها، ليسدد كرة تألق الحارس في إبعادها.

وفي الدقيقة 77، أهدر عبد الفتاح آدم "أبها" فرصة هدف محقق بعد تلقي تمريرة عرضية من صالح العمري، ليوجه رأسية مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 79، تعرض عمر هوساوي "الاتحاد" للإصابة، ليغادر ملعب المباراة برفقة الطاقم الطبي، ليشارك عبد الرحمن العبود بديلًا له.

وفي الدقيقة 85، تلقى رومارينيو "الاتحاد" تمريرة من عبد الرحمن العبود، ليسدد كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتمكن إيباسي من الإمساك بالكرة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قرار مفاجئ من مدرب الاتحاد قبل مباراة أبها

شرط بالمفاوضات حول ميسي من الهلال إلى الاتحاد..تطورات أخر 24 ساعة

حمل تطبيق سعودي الآن