الزوري يعلن نهاية رحلته مع أبها.. "مباراة الاتحاد الأخيرة"

تاريخ النشر: 09/05/2023
230
منذ سنة
الزوري يعلن نهاية رحلته مع أبها.. مباراة الاتحاد الأخيرة

أعلن عبد الله الزوري، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، عن نهاية مشواره مع الفريق، عقب الخسارة الكبيرة أمام الاتحاد برباعية دون مقابل.

وتلقى أبها خسارة قاسية أمام الاتحاد بنتيجة (0-4)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال الزوري، خلال تصريحات للناقل الرسمي للدوري السعودي، "هذه آخر مباراة لي مع أبها، وأهم شيء أن نضمن البقاء ونسعى للفوز في المباريات الأربع المتبقية".

وأضاف "تعرضنا لخسارة قاسية، ونسعى للتعويض في المباراة المقبلة، ارتكبنا أخطاءً تتكرر معنا في كل مباراة، رغم محاولاتنا لتعديلها خلال التدريبات، ولكن الحمد لله على كل حال".

صالح العمري: هدف الاتحاد الأول أربك حساباتنا

من جانبه، قال صالح العمري، لاعب أبها، "الحمد لله على كل حال، الهدف الذي أحرزه الاتحاد في أول ربع ساعة أربك حساباتنا، كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا، بدأنا بداية جيدة في أول 10 دقائق، قبل تسجيل الاتحاد لهدفه الأول".

وتابع "الاتحاد يضم عناصر مميزة في الخط الأمامي، واستغلوا الفرص وأحرزوا 3 أهداف في الشوط الأول، وهدفًا في الشوط الثاني، هو فريق كبير ومتصدر، ويجب علينا أن نحقق الفوز على أرضنا في المباراة المقبلة من أجل المنافسة على البقاء".

ورفع الاتحاد رصيده إلى 62 نقطة، ليبتعد في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 5 نقاط عن النصر الوصيف، بينما تجمد رصيد أبها عند 30 نقطة، في المركز العاشر.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد ينذر الهلال.. ويغرد في الصدارة برباعية أبها وتعثر النصر

قرار مفاجئ من مدرب الاتحاد قبل مباراة أبها

حمل تطبيق سعودي الآن