رسالة ترعب الهلال.. سحب لقب الكأس بسبب سالم الدوسري

تاريخ النشر: 09/05/2023
7226
منذ سنة
رسالة ترعب الهلال.. سحب لقب الكأس بسبب سالم الدوسري

أثار الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، قبل أيام قليلة من نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الهلال والوحدة.

ومن المقرر أن يلتقي الهلال، 12 مايو الجاري، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وهي أولى مباريات الزعيم، بعد النهائي القاري.

وطرح سعود الصرامي، سؤالًا مثيرًا، حول عدم أحقية مشاركة اللاعب سالم الدوسري مع الهلال أمام الوحدة، نظرًا لطرده أمام أوراوا ريد الياباني، بنهائي دوري أبطال آسيا 2022. 

وتلقى الدوسري البالغ من العمر 31 سنة، "كارت أحمر مباشر" في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا؛ بعد اعتدائه على نجم نادي أوراوا رد ديموندز، بدون كرة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وفي السياق ذاته، كتب سعود الصرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "حسب أنظمة الاتحاد الآسيوي، وبعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في النهائي القاري، سالم الدوسري غير مسموح له بالمشاركة في نهائي الكأس أمام الوحدة". 

وتابع الصرامي: "فهل يشارك نجم الهلال الكبير، وتتكرر (قصة) احتجاج الأهلي على عبدالعزيز السعران نجم الشباب!". 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

يذكر أن شين مان جيل، الأمين العام المساعد لاتحاد الكرة الآسيوي، قد أشار سابقًا في تصريحات تلفزيونية، إلى دراسة الاتحاد القاري للعبة، توقيع عقوبة انضباطية على نجم الهلال سالم الدوسري، بخلاف الإيقاف التلقائي للاعب، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

الآسيوي يصدم الهلال.. سالم الدوسري مهدد بالإيقاف 3 مباريات

أول رد من سالم الدوسري بعد هجوم جماهير الهلال.. اعتذار ووعد

حمل تطبيق سعودي الآن