"مكافأة ضخمة" تنتظر نجوم الوحدة من أجل الفوز على الهلال

تاريخ النشر: 09/05/2023
607
منذ سنة
مكافأة ضخمة تنتظر نجوم الوحدة من أجل الفوز على الهلال

يستمر الحديث حول الواجهة المنتظرة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ونظيره الوحدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يلتقي الهلال، 12 مايو الجاري، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، ضمن منافسات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وهي أولى مباريات الزعيم، بعد النهائي القاري.

واكتفى الهلال بالميدالية الفضية في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، عقب الخسارة أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، الذي توج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

وتعادل الهلال مع أوراوا ريدز في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، بنتيجة (1-1)، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، بينما فاز أوراوا في مباراة العودة، على ملعب سايتاما باليابان، بهدف نظيف أحرزه البيروفي كاريو بالخطأ في مرماه.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

إدارة الوحدة ترصد مكافأة خاصة لنجومه قبل مواجهة الهلال

وفقًا لصحيفة "الجزيرة"، فإن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة دخل في معسكر مغلق بمدينة جدة استعدادًا لمواجهة الهلال في نهائي الكأس.

وأكدت أن إدارة الوحدة رصدت مكافأة مالية ضخمة للاعبي الفريق في حالة الفوز والتتويج بكأس الملك.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وتوصلت إدارة الوحدة إلى اتفاق مع شركة توصيل، لتجهيز 100 حافلة لنقل الجماهير من ملعب مدينة مكة المكرمة إلى ملعب المباراة.

يذكر أن الهلال والوحدة التقيا في الموسم الكرو الحالي مرتين، الأولي انتهت بفوز الزعيم بنتيجة (3-0)، والإياب بالتعادل (3-3). 

اقرأ أيضا

تعرف على موعد كلاسيكو السعودية بين الهلال والاتحاد

رسالة من فيفا إلى الهلال تعلن انتقال ميسي إلى الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن