خطة الاتحاد للتتويج .. خبايا سانتو تفاجئ الهلال والنصر

تاريخ النشر: 10/05/2023
792
منذ سنة
خطة الاتحاد للتتويج .. خبايا سانتو تفاجئ الهلال والنصر

يقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من تحقيق دوري روشن للمحترفين، بعد غياب دام قرابة 14 عامًا، تحت قيادة البرتغالي نونو سانتو.

وحقق الاتحاد فوز كبير على أبها بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 62 نقطة، ليبتعد في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 5 نقاط عن النصر الوصيف، بينما تجمد رصيد أبها عند 30 نقطة، في المركز العاشر.

ووجه الاتحاد إنذارًا إلى الهلال، قبل مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

سانتو ساحر الاتحاد يفاجئ الجميع

أكد التونسي يوسف المناعي، المدير الفني لفريق العدالة، أن سر تفوق الاتحاد هذا الموسم، القيادة الفنية الرائعة من البرتغالي نونو سانتو، مدرب العميد.

وقال المناعي، في تصريحات لبرنامج "ملعب SBC" المتلفز: "نونو سانتو أكثر مدرب عنده مرونة تكتيكية بالدوري، كل مباراة عنده استراتيجية مختلفة، كل مباراة عنده تشكيل خاص لأنه يحب يقرأ المنافس".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا  

وعاش النمور في السنوات الأخيرة بعض الانهيار، حتى إن الفريق كان على وشك الهبوط من دوري المحترفين السعودي في مناسبتين، لكنه استفاق أخيرا.

يذكر أن آخر دوري للاتحاد كان في موسم 2008-2009، أي قبل ما يقرب من 14 عامًا.

اقرأ أيضا

بعد كارثة الخليج.. كيف ينتزع النصر لقب الدوري السعودي من الاتحاد

هل ينتقل إلى الأهلي؟.. نجم الاتحاد يكشف الحقيقة بتصريح ناري

حمل تطبيق سعودي الآن