ميسي يشارك في تدريبات باريس رغم الإيقاف.. "سر العودة المبكرة"

تاريخ النشر: 11/05/2023
91
منذ سنة
ميسي يشارك في تدريبات باريس رغم الإيقاف.. سر العودة المبكرة

سيعود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، للمشاركة بشكل طبيعي في مباريات فريقه، بداية من الأسبوع المقبل، بعد العودة للتدريبات الجماعية مساء اليوم الخميس.

وعاد ميسي لتدريبات باريس سان جيرمان الجماعية، بعد اعتذاره عن غيابه الغير مبرر عن تدريبات فريقه يوم الأثنين الماضي، عقب الخسارة ضد لوريان (3-1)، في الدوري الفرنسي.

وتسبب غياب ميسي عن التدريبات على خلفية زيارته للمملكة العربية السعودية، في فرض عقوبة ضده الإيقاف ضده سواء عن المشاركة في المباريات أو التدريبات لأسبوعين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

سر عودة ميسي المبكرة: 

وفقًا لصحيفة لإذاعة مونت كارلو الفرنسية، فإن إدارة باريس سان جيرمان أبرم اتفاقًا شفهياً مع ميسي، إذا نشر عبر مقطع فيديو اعتذارًا فإنه سيعود للتدريبات مبكراً . 

ميسي في تدريبات باريس سان جيرمان

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وأصدر ليونيل ميسي يوم الجمعة الماضي، بيان رسمي، أعلن فيه الاعتذار لإدارة باريس وزملائه في الفريق، مؤكدا بأنه لم يكن يعلم بموعد التدريبات، ولذلك سافر للسعودية بعد أن آجل الزيارة في أكثر من مناسبة.

وكان لبيان ميسي الأثر، في تقليل مدة عقوبته، ومن ثم السماح له بالعودة للتدريبات اليوم، بعد مرور أسبوع واحد فقط على عقوبته، قبل 3 أسابيع على نهاية موسمه رسميا مع باريس سان جيرمان.

وعاد باريس سان جيرمان لطريق الانتصارات، بالفوز على مضيفه تروا (3-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة 34 من الدوري الفرنسي "الليج وان".

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

ورفع باريس سان جيرمان رصيده بالفوز على لوريان للنقطة 78 في صدارة الدوري الفرنسي، بفارق 6 نقاط عن ملاحقه المباشر لانس.

تابع كل أخبار الدوري الفرنسي عبر "سعودي سبورت"

وسيكون ميسي حاضرا في لقاء أجاكسيو على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة 35 من الدوري الفرنسي، وهو ما يعني انتهاء أزمة إيقافه عن المباريات بشكل نهائي.

الجدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان لا ينوي، خوض أي جولة مفاوضات مع ليونيل ميسي من أجل تجديد عقده، حيث تأكد مغادرته في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

دياز صديق ميسي المقرب يكشف حقيقة توقيعه الرسمي للهلال

جوارديولا يصدم الهلال بتصريح مدوي عن صفقة ميسي.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن