الهلال يكشف إصابة ناصر.. و"عودة نارية" قبل كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 15/05/2023
440
منذ سنة
الهلال يكشف إصابة ناصر.. وعودة نارية قبل كلاسيكو الاتحاد

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم "الإثنين"، تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لملاقاة الاتحاد، في كلاسيكو الدوري السعودي.

وتقام مباراة الهلال والاتحاد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في التاسعة والنصف مساء الغد "الثلاثاء"، في قمة الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية؛ حيث بدأ المران بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، كما شرح الجهاز الفني عددًا من الجمل التكتيكية على كامل الملعب، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة النادي، فهد بن نافل، فيم اختتم اللاعبون مرانهم بتدريبات فنية متنوعة، ثم دخل اللاعبون، فور نهاية الحصة الترديبية، لمقر المعسكر في النادي.

وشارك سالم الدوسري في الجزء الأول من التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة بعارض صحي ونزلة معوية، أبعدته عن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما تواجد ناصر الدوسري، ظهير الهلال، في العيادة؛ إثر تعرضه لإصابة في عضلة الساق الخلفية أثناء نهائي الكأس.

ويحتل الهلال، المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 49 نقطة من 25 مباراة، بفارق 13 نقطة عن الاتحاد، المتصدر بـ62 نقطة من 26 مباراة.

وكان الهلال قد التقى بالاتحاد في مواجهتين، قبل لقاء الغد، وحقق الهلال فوزين في مباراة الدور الأول بنتيجة (1-0)، وفي نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بنفس النتيجة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد يهدد بإقصاء الهلال والشباب دفعة واحدة من سباق الدوري

إدارة الاتحاد تشعل الكلاسيكو أمام الهلال بقرارات تسعد الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن