السعودية لا تعرف الخسارة أمام اليمن "تاريخيا"

تاريخ النشر: 15/11/2018
573
منذ 5 سنوات
السعودية لا تعرف الخسارة أمام اليمن "تاريخيا"

يستعد منتخبنا الوطني لملاقاة اليمن على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في السابعة والنصف مساء الغد "الجمعة"، في لقاء ودي، ضمن استعدادات الأخضر للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019 بالإمارات.

وتضم قائمة الأخضر للمرحلة الثالثة من الإعداد لكأس آسيا، كلًا من "محمد العويس، وليد عبد الله، محمد اليامي، حسين عبد الغني، سلطان الغنام، ياسر الشهراني، محمد البريك، عمر هوساوي، محمد آل فتيل، حسان التمبكتي، علي البليهي، عبد الله عطيف، محمد كنو، أيمن الخليف، حسين المقهوي، سلمان الفرج، يحيى الشهري، هتان باهبري، عبد العزيز البيشي، عبد الرحمن غريب، تركي العمار، سالم الدوسري، فهد المولد، فراس البريكان، هارون كمارا".

وسبق لمنتخب السعودية أن واجه نظيره اليمني في 14 مواجهة سابقة، فاز الأخضر في 13 مباراة منها، مقابل تعادل وحيد.

وكان اللقاء الأول بين منتخبي السعودية واليمن بتاريخ 28 يناير 1996، ضمن بطولة كأس آسيا، وانتهت المواجهة بفوز الأخضر بنتيجة (4-0)، في حين كان الفوز الأكبر للسعودية بتاريخ 6 أكتوبر 2003، بنتيجة (7-0)، ضمن تصفيات كأس آسيا 2004.

في المقابل، كان اللقاء الأخير بين المنتخبين بتاريخ 19 نوفمبر 2014، ضمن كأس الخليج، وانتهى بفوز السعودية بنتيجة (1-0)، في حين كان التعادل الوحيد بتاريخ 26 ديسمبر 2002، بنتيجة (2-2) في كأس العرب.

اقرأ أيضا

‪تركي العمار: انضمامي للأخضر جميل جدا وسأسعى لخدمة وطني

تدريبات الأخضر| ضربة موجعة قبل مواجهة اليمن وديا

حمل تطبيق سعودي الآن