حظوظ الاتحاد والنصر في الفوز بدوري روشن.. "سيناريو صادم"

تاريخ النشر: 23/05/2023
998
منذ سنة
حظوظ الاتحاد والنصر في الفوز بدوري روشن.. سيناريو صادم

اقتربت المنافسات المثيرة على لقب بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم، من نهايتها، حيث تتحدد خلال الجولات الأخيرة هوية البطل ووصيفه، بعد انحصار المنافسة بين الاتحاد والنصر.

ويتصارع فريقا الاتحاد والنصر على لقب دوري المحترفين هذا الموسم، حيث سيواجه العالمي نظيره الشباب مساء اليوم في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي نفس التوقيت يلتقي العميد مع ضيفه الطائي، بحثًا عن إضافة 3 نقاط جديدة لرصيده.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت     

ويرصد "سعودي سبورت" خلال السطور التالية، حظوظ فريقي الاتحاد والنصر في الفوز بلقب دوري روشن السعودي، قبل انتهاء المسابقة بثلاث جولات..

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

- حظوظ الاتحاد 

- الفوز في جميع مبارياته في دوري روشن السعودي للمحترفين، دون النظر لنتائج نادي النصر

- في حالة التعادل في مباراة والفوز في 2، سيحصد الاتحاد لقب الدوري أيضًا حتى إذا فاز النصر بجميع مبارياته

- خسارة الاتحاد في مباراة وفقدان 3 نقاط، يحصل العميد على لقب الدوري، حتى وإن فاز النصر بجميع مبارياته وذلك تطبيقًا لقاعدة "المواجهات المباشرة"

- حظوظ النصر

- تعثر الاتحاد في مباراتين على الأقل سواء بالتعادل أو الخسارة في أحدهما والتعادل في الأخرى، مع فوز النصر بجميع مبارياته في دوري المحترفين، حيث سيواجه كل من "الشباب - الاتفاق - الفتح".

الاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 63 نقطة بعد مرور 27 جولة، حيث يبتعد العميد بثلاث نقاط عن النصر الوصيف، و 10 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثالث.

ويتفوق الاتحاد في المواجهات المباشرة أمام نادي النصر، خلال الموسم الرياضي الحالي، حال تساوي الفريقين في عدد النقاط بنهاية الموسم.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا        

اقرأ أيضا

الجولة 28| الاتحاد ينتظر هدية الشباب أمام النصر.. الهلال والعدالة

مفاجآت علي البليهي| واقعة البصل ..رفض الأهلي وتشجيع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن