رونالدو يحرم النصر من صفقة "المهاجم السوبر" .. آل معمر في ورطة

تاريخ النشر: 28/05/2023
2952
منذ سنة
رونالدو يحرم النصر من صفقة المهاجم السوبر .. آل معمر في ورطة

يبدو أن نادي النصر سيظل يعاني على المستوى الهجومي، في الموسم القادم، وذلك في ظل وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف العالمي.

النصر خسر لقب دوري روشن السعودي، لحساب منافسه الاتحاد، وذلك بعد التعادل أمام الاتفاق في مباراة الأمس، بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي، بينما فاز الاتحاد على مضيفه الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل لا شي، ليحسم اللقب قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت 

النصر عانى كثيرًا هذا الموسم على المستوى الهجومي حتى بعد قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف العالمي، وهو الأمر الذي جعل الفريق يخسر العديد من النقاط خلال مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

- أزمة المهاجم تستمر في وجود رونالدو

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وتنتظر جماهير النصر من إدارة مسلي آل معمر، تغييرًا شاملًا بالفريق، من خلال ميركاتو صيفي قوي يضم خلاله "العالمي" العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق للعودة من جديد لمنصات التتويج المحلية والقارية.

ويبدو أن وجود رونالدو سوف يحرم إدارة نادي النصر من ضم مهاجم "سوبر"، من أجل حل الأزمة الهجومية الموجودة في الفريق خلال الموسم الجاري، في ظل تذبذب مستوى أندرسون تاليسكا، وتقدم الدون في العمر.

ونجح نادي النصر في تسجيل 60 هدفًا خلال 29 مباراة للفريق هذا الموسم بدوري روشن، وهو معدل جيد، لكن مقارنة بعدد الفرص التي خلقها الفريق، سوف نجد أن هذا العدد من الأهداف قليل جدًا.

ويشارك رونالدو مع النصر في خانة الهجوم، وهو ما قد يعرقل التعاقد مع اسم عالمي كبير، وسيمنع أي مدرب قادم من اعتماد خطة أكثر مرونة في الخط الأمامي.

وانضم رونالدو لصفوف النصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو، كقيمة إجمالية للعقد.

وخاض رونالدو 19 مباراة رفقة نادي النصر بجميع البطولات، حيث سجل 14 هدفًا، وصنع هدفين آخرين.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

اقرأ أيضا

عبد الرزاق حمد الله يستفز النصر في ليلة التتويج.. تصريحات مدوية

شماتة واستفزاز من حمدالله لجماهير النصر: أحب أغنية سابو ليه

حمل تطبيق سعودي الآن