تشافي يسرب أسرار خطيرة لحديثه مع ميسي.. لماذا يريد لابورتا عودته؟

تاريخ النشر: 29/05/2023
578
منذ سنة
تشافي يسرب أسرار خطيرة لحديثه مع ميسي.. لماذا يريد لابورتا عودته؟

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، للمرة الأولى، كواليس حديثه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وطلبه من الرئيس خوان لابورتا استعادة خدماته في الميركاتو الصيفي.

ومن المقرر أن يعلن في بداية يونيو المقبل، باريس سان جيرمان بشكل رسمي، نهاية رحلة ميسي، مع الفريق، وسط توقعات كبيرة تشير لاحتمالية عودته للفريق الكتالوني.

وكانت بعض التقارير، قد أكدت أن برشلونة قدم عرضه الرسمي لميسي بالفعل، لاستعادة خدماته، مقابل 25 مليون يورو سنويا، بعقد مدته موسم واحد مع خيار التجديد لعام إضافي.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

ويحتاج برشلونة لإعادة ميسي، وإبرام تعاقدات جديدة، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

ويحظى تشافي هيرنانديز بعلاقة صداقة مع ميسي، خاصة أن الثنائي كانا أهم عضوين في الجيل الذهبي لبرشلونة، تحت قيادة بيب جوارديولا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ميسي لاعب وسط في برشلونة:

وقال تشافي في حوار مع صحيفة "سبورت" الإسبانية، بشأن عودة ميسي لبرشلونة: "بدون شك ميسي بإمكانه مساعدتنا، يستطيع اللعب في عدة أماكن، مهاجم 9 وهمي، جناح او لاعب وسط، لقد رأينا ما فعله في كأس العالم، ما زال لديه عدة سنوات أمامه".

وأضاف عن كواليس حديثه مع ميسي: " نعم، أنا أتحدث معه دائما، صحيح أننا نجحنا بالفوز بالألقاب بعد حقبة ميسي وهذا أمر عظيم ومستحق ولا يمنح التقدير الكافي".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وواصل: "الجماهير كان ينتابها تخوف ماذا سنفعل بعد حقبة ميسي؟ حسنا، برشلونة بقي على قيد الحياة، أعتقد أننا أعدنا بناء الفريق جيدا، وفزنا بالسوبر والليجا دون أفضل لاعب في تاريخ النادي وعالم كرة القدم، هذا أمر مستحق للغاية".

وأوضح عن فائدة عودة ميسي لبرشلونة: "سيجلب الموهبة، التمريرة الأخيرة، الأهداف، في الثلث الأخير هو لاعب حاسم، بلا شك أن ميسي سيضيف الكثير لنا، ولكن الأمر يعتمد عليه، ميسي لديه اليد العُليا في الأمر الأن".

واستطرد عن طلبه من لابورتا ضرورة استعادة خدمات ميسي: "لا يوجد لدي شك بأن ميسي سوف يساعدنا كرويًا لو عاد، اخبرت الرئيس بذلك، لا يوجد لدي شك لأنه ما زال لاعب حاسم وجائع وفائز وقائد، ولأنه لاعب مختلف".

اقرأ أيضا

برشلونة يتحدى الجماهير ويظهر بالقميص الأبيض في الولايات المتحدة

إصابة خطيرة لنجم برشلونة في مباراة مايوركا

حمل تطبيق سعودي الآن