بوسكيتس يمنع برشلونة من صفقة القرن.. "هذا غير مناسب لنا"

تاريخ النشر: 29/05/2023
123
منذ 11 شهر
بوسكيتس يمنع برشلونة من صفقة القرن.. هذا غير مناسب لنا

أكد سيرخيو بوسكيتس قائد برشلونة الإسبانية، أن التعاقد مع جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، غير مناسب تماما للفريق الكتالوني، لتعويضه، عقب قرار رحيله.

وتناولت الصحف الألمانية، في الأيام الماضية، رغبة جوشوا كيميتش في مغادرة بايرن ميونخ، إلى برشلونة، لكونه غير سعيد في النادي البافاري.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع لاعب وسط محوري، بديل لسيرخيو بوسكيتس الذي سيغادر في نهاية الموسم، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وودع برشلونة بشكل رسمي، يوم أمس الأحد، قائده بوسكيتس، بالإضافة للظهير الأيسر جوردي ألبا، في أخر مباراة للفريق على ملعب كامب نو، قبل إغلاقه للتجديدات لمدة عام.

تابع كل أخبار برشلونة عبر سعودي سبورت

ويراقب برشلونة أيضا مارتن زوبيمندي، لاعب وسط ريال سوسييداد الذي يريده بشدة تشافي هيرنانديز المدير الفني للبلاوجرانا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

كيميتش غير مناسب لبرشلونة: 

وقال بوسكيتس في حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بشأن التعاقد مع كيميتش: "الأمر مختلف قليلًا، الكرة الألمانية تختلف وفي النهاية ليس عليك البحث فقط عن نفس نمط الآداء".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وأضاف : "عليك البحث عن لاعبين لديهم مواصفات أخرى قد تكون مهمة، لدينا لاعبين في لاماسيا ولدينا نيكو المعار".

وأوضح عن الخيار الأمثل لخلافته في برشلونة: "أعلم أن هناك الكثير من الحديث عن اللاعبين، سواء رودري أو زوبيميندي، إنهم لاعبون جيدون للغاية، وربما هم الأكثر تطابقًا مع أسلوب الفريق، ولكنهم لاعبين في أندية أخرى".

وأتم عن احتمالية التعاقد مع زوبيمندي: "لم أرَ زوبيميندي كثيرًا، رأيته مرة عندما كان مع منتخب الشباب ولعبت ضده عدة مرات".

ومن المتوقع، أن تبلغ قيمة تعاقد برشلونة مع مارتن زبيميندي نحو 60 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ريال سوسييداد الرافض للتخلي عن خدماته تماما.

اقرأ أيضا

تفاصيل عرض الهلال المجنون إلى بوسكيتس.. بعد رحيله عن برشلونة

تعليق مثير من تشافي على رحيل بوسكيتس عن برشلونة: قراره صحيح

حمل تطبيق سعودي الآن