نجم الجزيرة الإماراتي على رادار الأهلي .. ورد مفاجئ من الجماهير

تاريخ النشر: 30/05/2023
505
منذ سنة
نجم الجزيرة الإماراتي على رادار الأهلي .. ورد مفاجئ من الجماهير

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن اقتراب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة وليد معاذ، من إبرام صفقة جديدة، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023"، ليعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، حاملًا للقب. 

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت

وأشارت جريدة "الوطن" إلى اقتراب النادي الأهلي من ضم أيمن حسين، لاعب نادي الجزيرة الإماراتي، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وانضم صاحب الـ 27 عامًا إلى الجزيرة الإماراتي، في الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من صفوف المرخية القطرية، لمدة موسم ونصف، حيث سينتهي تعاقده مع الفريق الإماراتي بنهاية الموسم المقبل.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وسبق لحسين وأن لعب في صفوف كل من:"النفط العراقي، والشرطة العراقي، والصفاقسي التونسي، والقوة الجوية العراقي، وأم صلال القطري، والمرخية القطري، والجزيرة الإماراتي".

 ويشغل أيمن حسين مركز رأس الحربة، حيث يجيد اللعب في كل مراكز الهجوم، حيث خاض 13 مباراة رفقة الجزيرة الإماراتي، نجح في تسجيل هدفًا وصناعة آخر.

جماهير الأهلي لم تنتظر طويلًا، قبل أن تتفاعل مع الخبر، حيث أعربت عن غضبها من التفاوض مع اللاعب، مؤكدة أن الراقي الذي قضى موسمًا صعبًا في دوري الدرجة الأولى "يلو"، لا يجب أن يفكر سوى في التعاقد مع صفقات عالمية، وأسماء كبيرة تستطيع المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

اقرأ أيضا

موسيماني يصدم الأهلي ببند سري في عقده.. لا ينوي تغييره

أول تعليق من إدارة الأهلي على عدم احتفال اللاعبين بلقب دوري يلو

حمل تطبيق سعودي الآن