برشلونة يعطل ميسي "7" أيام قبل الموافقة على عرض الهلال

تاريخ النشر: 30/05/2023
1423
منذ سنة
برشلونة يعطل ميسي 7 أيام قبل الموافقة على عرض الهلال

طلب برشلونة الإسباني، مهلة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لتقديم عرض رسمي له، لحسم عودته للفريق بداية من الموسم المقبل.

وينتظر برشلونة رد رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، على الخطة المالية التي تقدم بها النادي الكتالوني، بشأن إبرام تعاقداته الصيفية.

ويحتاج برشلونة لإعادة ميسي، وإبرام تعاقدات جديدة، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأعلن في أكثر من مناسبة المسئولين في برشلونة، نيتهم بشكل علني أمام وسائل الإعلام، إعادة ميسي لنهاية مسيرته مع الفريق الكتالوني، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

ويأتي الحديث عن عودة ميسي لبرشلونة، في الوقت الذي غادر فيه أصدقائه السابقين بيكيه، بوسكيتس، جوردي ألبا، وهو ما سيوفر ميزانية في سلم الرواتب للتعاقد معه، بعد نهاية مع باريس.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وينافس الهلال بقوة على التعاقد مع ميسي، خاصة أن عرضه هو الأكبر في تاريخ أي رياضي، (400) مليون يورو في الموسم الواحد، وسط غموض كبير بشأن موقفه من عرضي برشلونة والزعيم الأزرق.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

مهلة أسبوع: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة، طلب من ليونيل ميسي وعائلته مهلة أسبوع واحد فقط، لتقديم عرض رسمي له، لحسم أمر عودته للفريق.

ويريد ميسي حسم قراره سواء بالعودة لبرشلونة، أو الانتقال للهلال الذي يصل عرضه لنحو مليار يورو بحسب أخر التطورات التي كشف عنها الموثوق "فابريزيو رومانو".

ويأتي طلب برشلونة من ميسي الانتظار لأسبوع واحد فقط، خاصة أن النادي يتوقع وصول رد رابطة الليجا على الخطة المالية، بداية الأسبوع المقبل.

ومن المتوقع أن يحسم ميسي قراره النهائي، بشأن وجهته الموسم المقبل، يوم الثلاثاء المقبل، أي بعد يومين فقط، من نهاية الموسم في إسبانيا وفرنسا.

وأرسل برشلونة بشكل غير مباشر عن طريق بعض الوسطاء بين الإدارة واللاعب، عرضه لميسي، بقيمة 25 مليون يورو صافي (13) مليون بعد خصم الضرائب، لمدة عام، قابل للتجديد.

اقرأ أيضا

فيفا يعلن رفع عقوبة منع الأهلي من التسجيل فترتين

إنريكي للهلال.. تياجو موتا المدرب الجديد لباريس سان جيرمان 

حمل تطبيق سعودي الآن