خبير برتغالي يقود الأهلي في دوري روشن.. "هدية معاذ لعشاق الراقي"

تاريخ النشر: 31/05/2023
3652
منذ سنة
خبير برتغالي يقود الأهلي في دوري روشن.. هدية معاذ لعشاق الراقي

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في البحث عن المدير الفني القادم، خلفًا للجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني، الذي يرغب في الاستمرار مع الراقي، مع رغبة إدارة الفريق برحيله، بسبب سوء الأداء.

وكشف بيتسو موسيماني عن بند في عقده مع النادي الأهلي، يتيح له تمديد التعاقد تلقائيا لموسم إضافي إذا صعد بالفريق إلى دوري المحترفين السعودي، مؤكدا على إنه لا ينوي تغييره.

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023"، ليعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، حاملًا للقب.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأنهى الأهلي موسمه بدوري يلو، أمس الاثنين، بالتعادل سلبيا مع الحزم بدون أهداف، ليتصدر الراقي جدول الترتيب برصيد 72 نقطة، بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه فريق الحزم. 

بديل موسيماني في الأهلي

وفقًا لصحيفة "عكاظ"، فإن إدارة النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، وضعت المدرب البرتغالي سيرجيو كونسيساو، المدير الفني لبورتو، ضمن خياراتها لقيادة الفريق في الموسم الرياضي القادم.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وينافس الأهلي نابولي الإيطالي، على ضم خدمات المدرب البرتغالي، الذي ترغب إدارة فريق الجنوب الإيطالي، في ضمه بعد الرحيل المفاجئ لوتشيانو سباليتي، بعد تحقيقه لقب الدوري الإيطالي.

وأكدت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالي،  إلى أن النادي الايطالي عرض على كونسيساو راتباً قدره 6 ملايين يورو مقابل التوقيع مع البارتينوبي.

اقرأ أيضا

بعد رفع الإيقاف.. تعرف على صفقات الأهلي في الصيفية

نجم الجزيرة الإماراتي على رادار الأهلي .. ورد مفاجئ من الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن