3 مفاجآت في قائمة فرنسا بتصفيات "يورو 2024".. "عودة نجم برشلونة"

تاريخ النشر: 31/05/2023
70
منذ سنة
3 مفاجآت في قائمة فرنسا بتصفيات يورو 2024.. عودة نجم برشلونة

أعلن ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، قائمة فريقه التي سيخوض بها مباراتي اليونان وجبل طارق، خلال فترة التوقف الدولي في منتصف شهر يونيو المقبل.

وكان المنتخب الفرنسي، قد افتتح مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بالفوز (4-0) على هولندا، ومن ثم الانتصار على أيرلندا الشمالية (1-0).

وسيلتقي المنتخب الفرنسي، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات "يورو 2024" التي ستقام العام المقبل في ألمانيا، مع جبل طارق ثم اليونان، خلال يومي الـ16، والـ19 من يونيو.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

قائمة الديوك في تصفيات اليورو: 

وشهدت قائمة المنتخب الفرنسي، عودة الثنائي عثمان ديمبيلي وكريستوفر نكونو، بعد الغياب عن فترة التوقف الدولي في مارس الماضي، بداعي الإصابة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعاد أيضا الظهير الأيمن لريال مدريد الإسباني فيرلاند ميندي بعد غياب طويل بداعي الإصابات المتتالية التي تعرض لها.

تابع كل أخبار الدوري الفرنسي عبر "سعودي سبورت"

وجاءت قائمة المنتخب الفرنسي لمواجهات تصفيات اليورو كالأتي:

حراس المرمى: ألفونس أريولا (وست هام)، مايك مينان (ميلان)، بريس سامبا (لانس).

الدفاع: أكسل ديساسي (موناكو)، ويسلي فوفانا (تشيلسي)، ثيو هيرنانديز (ميلان)، إبراهيما كوناتي (ليفربول)، جول كوندي (برشلونة)، فيرلاند ميندي (ريال مدريد)، بنجامين بافارد ودايوت أوبيكانو (بايرن ميونيخ).

الوسط: إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني (ريال مدريد)، يوسف فوفانا (موناكو)، أدريان رابيو (يوفنتوس)، أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد).

الهجوم: كينجسلي كومان (بايرن ميونيخ)، عثمان ديمبيلي (برشلونة)، أوليفييه جيرو (ميلان)، ماركوس تورام (بوروسيا مونشنجلادباخ)، راندال كولو مواني (فرانكفورت)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، كريستوفر نكونكو (لايبزيج).

اقرأ أيضا

إهانة ميسي تثير غضب أساطير فرنسا ضد باريس.. نادي فاشل

صحف العالم| ميسي بطل فرنسا وقتال الهبوط في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن