مورينيو يمنح الميدالية الفضية لمشجع روما بعد خسارة اللقب الأوروبي

تاريخ النشر: 01/06/2023
234
منذ سنة
مورينيو يمنح الميدالية الفضية لمشجع روما بعد خسارة اللقب الأوروبي

أثار البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي الجدل، عقب الخسارة فريقه للقب الدوري الأوروبي بالأمس ضد إشبيلية الإسباني، بركلات الترجيح.

وتوج إشبيلية الإسباني بطلا للدوري الأوروبي للمرة السابعة في التاريخه، عقب الفوز على روما الإيطالي بركلات الترجيح (4-1)،  في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بوشكاش أرينا بالعاصمة المجرية "بودابست".

وحسمت ركلات الترجيح المباراة، لصالح إشبيلية الذي فاز باللقب بعد تسجيل (4) ركلات من أصل (5)، بينما أضاع روما ركلتين من أصل (3).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتوقف رصيد مورينيو من البطولات الأوروبية عند الرقم (5)، خاصة أنه توج مرتين من قبل بمسابقة الدوري الأوروبي في عامي (2003-2017).

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وثأر مورينيو غضبا خلال المباراة، لعدم احتساب حكم المواجهة ركلة جزاء لصالح فريقه، في الشوط الثاني، بعدما لمسة الكرة يد فرناندو لاعب وسط إشبيلية (بشكل غير متعمد).

تابع كل أخبار ومباريات الدوري الأوروبي عبر "سعودي سبورت"

مورينيو لا يحتفظ بالفضة: 

رفض مورينيو عقب المباراة، وتحديدا بعد تسلمه الميدالية الفضية، الاحتفاظ بها، حيث توجه نحو مدرجات جماهير فريقه، منحا أياه لأحد الأطفال المتواجدين لتشجيع فريقه.

وأهدى مورينيو الميدالية الفضية التي حصل عليها لأحد الأطفال المشجعين لفريقه، مبررا تصرفه، بكون لا يحتفظ بالميداليات الفضية.

وقال مورينيو عن سبب تصرفه عقب المباراة: "احتفظ بالميداليات الذهبية فقط، ولا أريد الفضية ودائمًا ما امنحها للمشجعين".

اقرأ أيضا

أحذر يا روما من ريمونتادا إشبيلية.. التاريخ يرعب مورينيو

مورينيو يشعل نهائي الدوري الأوروبي.. هل يعود لريال مدريد؟

حمل تطبيق سعودي الآن