إلى أين؟.. مورينيو يعلن الرحيل عن روما برسالة اعتذار للجماهير

تاريخ النشر: 01/06/2023
399
منذ سنة
إلى أين؟.. مورينيو يعلن الرحيل عن روما برسالة اعتذار للجماهير

يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي، قد حسم قراره بمغادرة الجيلاروسي، بنهاية الموسم الجاري، بعد خسارة لقب الدوري الأوروبي بالأمس.

وتوج إشبيلية الإسباني بطلا للدوري الأوروبي للمرة السابعة في التاريخه، عقب الفوز على روما الإيطالي بركلات الترجيح (4-1)،  في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بوشكاش أرينا بالعاصمة المجرية "بودابست".

وتوقف رصيد مورينيو من البطولات الأوروبية عند الرقم (5)، خاصة أنه توج مرتين من قبل بمسابقة الدوري الأوروبي في عامي (2003-2017).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرتبط مورينيو بعقد مع روما حتى صيف عام 2024، وسط مفاوضات جادة يخوضها حاليا مع باريس سان جيرمان الفرنسي، لتولي تدريبه بداية من الموسم المقبل.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وسيغادر جالتيير تدريب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، في ظل سوء النتائج التي عاني منها الفريق، سواء محليا أو أوروبيا، حيث أن مورينيو المدرب المفضل للفريق الباريسي.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويتنافس باريس سان جيرمان مع الأهلي الصاعد حديثا لدوري روشن، للحصول على خدمات مورينيو، بداية من الموسم المقبل، خاصة أن المدرب البرتغالي يبدو قد حسم قراره بمغادرة روما.

تابع كل أخبار ومباريات الدوري الأوروبي عبر "سعودي سبورت"

مورينيو يرحل عن روما:

وقال مورينيو بشأن مستقبله مع روما: "أريد البقاء هنا".

وأضاف: "لاعبو فريقي يستحقون الأفضل، وأنا استحق الأفضل أيضا لقد سئمت من كوني مدربا ومسؤول تواصل وأن أكون الشخص الذي يدين السرقة".

وأتم قائلا: "أريد أن أقاتل من أجل المزيد أريد ضمانات".

ويعد تصريح مورينيو، بمثابة اعتذار منه لجماهير روما، بشأن عدم قدرته على الاستمرار، خاصة أنه دائما ما يبدي غضبه من قلة الدعم المالي الذي يحصل عليه من إدارة فريقه.

واستطاع مورينيو الموسم الماضي، العودة من جديد لمنصات التتويج، بعد أن قاد روما الإيطالي لحصد دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فينورد الهولندي.

اقرأ أيضا

المباراة الأخيرة لمورينيو مع روما.. مفاجأة باريس تصدم الأهلي

أحذر يا روما من ريمونتادا إشبيلية.. التاريخ يرعب مورينيو

حمل تطبيق سعودي الآن